Translate

الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

مشكلة رانيا يوسف حمالة صدرها اما ساندي عدم ارتدائها واحدة


في حفل وصف بالاسطوري احتدمت المنافسة بين نجمات الوطن العربي وخاصة نجمات مصر على الظهور بأجمل حلة امام عدسات المصورين في حفل اطلاق قناة mbc مصر.


وكالعادة هناك من ارادت الاثارة فبدت مبتذلة ومن ارادت التميز فأنفرت الحضور بطلتها.

فمن هن النجمات اللواتي يوجه بحقهن تهمة الاخلال بالموضة؟

نبدأ مع الممثلة المصرية رانيا يوسف التي تعرضت لهجوم عنيف لانها اعادت ارتداء ثوب سيرين عبد النور البرتقالي الشهير
في حفل اطلاق قناة mbc ،لكن ارتداء رانيا لنفس الثوب ليس بالشيء الخاطىء خاصة ان ارتداء سيرين عبد النور لمثل هذا الثوب في مستشفى حكومي هو الامر المبالغ فيه.

اما الانتقاد الذي يوجه لرانيا هو اذا ارادت ارتداء مثل هذا الثوب المثير يجب عليها اختيار حمالة الصدر المناسبة،حيث ظهرت حمالة صدرها في اكثر من صورة فانصب التركيز على صدرها هذا ما جعل اطلالتها مبتذلة.وكان اللون البرتقالي الأجرأ على السجادة الحمراء، فالممثلة التونسية ساندي تلاعبت بأعصاب الجميع من خوفهم من انزلاق ثوبها المنخض كثيراً،فمشكلة ساندي لم تكن نوع حمالة الصدر بل عدم ارتداء واحدة ابداً.

ومن ساندي التونسية الى ساندي المصرية التي تفاخرت وتباهت بثوبها من تصميم نيكولا جبران،لم تتوفق في اطلالتها وخاصة ان ساندي ا لا تتمتع بطول القامة والثوب مليء بالتفاصيل والكشكش ،كما انها لم تتوفق بتسريحة شعرها فظهرت باطلالة اكبر من عمرها،وهذا ما حدث ايضاً مع نجمة سوبر ستار كارمن سليمان التي بدت كالعروس في ثوب ابيض مليء بالتفاصيل والستراس،فسليمان لا يتجاوز عمرها 17 عاما لكنها بدت أكبر من عمرها بهذا الثوب.

ويبدو ان الممثلة نبيلة عبيد لا تواجه مشكلة العمر،بل هي تحاول جاهدة الظهور بشكل اصغر وهذا ما جعلها تبدو وكأنها ملفوفة بورق هدايا زهيد الثمن، اما القلادة التي كانت تضعها شعرنا وكأنها تضع سلسلة من القنابل العنقودية حول عنقها.

ولفت الممثلة داليا البحيري على كتفيها “ستارة” بدلاً من وشاح،هذا بالاضافة الى قباحة لون الثوب والمصنوع من نفس لون الوشاح.
اما الممثلة يسرا التي بدت انيقة في ثوب من جلد الثعبان لفت وشاح لا يليق بثوبها مما قلق من اناقتها،كما ارتدت الممثلة نيرمين فقي وشاحا رمادي اللون على ثوبها الاحمر .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون