Translate

الاثنين، 26 نوفمبر 2012

بريطانية أنجبت 16 طفلاً وتريد المزيد


أنجبت بريطانية في السابعة والثلاثين من العمر وصفت بالأم الخارقة 16 طفلا وأبلغت زوجها بعد ان وضعت طفلها الأخير بأنها تريد المزيد.

وقالت صحيفة صن ان الأم الخارقة سو رادفورد تربي أكبر عائلة في بريطانيا من دون ان تأخذ مساعدات من الحكومة وحملت للمرة الأولى في سن 14 عاما وتزوجت من نويل البالغ من العمر الآن 41 عاما والذي يعمل فرانا بعد بلوغها سن 18 عاما.
وأضافت ان سو أنجبت كريس البالغ من العمر الآن 23 عاما ثم صوفي (18 عاما) ثم كلوي (17 عاما) وجاء بعدها جاك (15 عاما) ودانييل (13 عاما) ولوك (11 عاما) وميلي (10 أعوام) وكيتي (9 أعوام) وجيمس (8 أعوام) وإيلي (7 أعوام) وإيمي (5 أعوام) وجوش (4 أعوام) وماكس (3 أعوام).

وقالت الصحيفة ان الأم الخارقة ولدت طفلين آخرين الأول في أكتوبر من العام الماضي وأسمته أوسكار والثاني في أكتوبر الماضي وأسمته كاسبر.

وأشارت الى ان سو تستخدم حافلة صغيرة لنقل أبنائها وبناتها عند التنزه والتسوق وتنفق 250 جنيها استرلينيا كل اسبوع على طعامهم وتقضي عدة ساعات لإعداد طعام العشاء لهم.
ونسبت صن الى سو قولها انها تعشق دور الأم وهي محظوظة بإنجاب هذا العدد من الأولاد وبالبنات وتفرح جدا حين تشاهدهم وهم يلعبون مع بعضهم البعض.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون