Translate

الاثنين، 26 نوفمبر 2012

مغردون يصفون كيم كاردشيان بالحمقاء

بعد أن غردت كيم كاردشيان على حسابها في التويتر “أدعو للصلاة من أجل كل فرد في إسرائيل”، فبدأت التعليقات تناهل عليها، منتقدة إياها، ومشيرة إلى أن الفلسطينيين هم من يقصفون، والضحايا عندهم بالعشرات.

تعليقات الناس على ما نشرته، جعلها تتراجع عنها، لتغرد مرة ثانية “أصلي من أجل كل شخص في فلسطين وفي العالم كله”. لكن هذا لم يشفع لها، وازدادات التعليقات ما بين مؤيد ومعارض، ما دفعها إلى الاعتذار، وحذف التغريدتين.

أحد المعلقين كتب على تغريدتها المؤيدة لإسرائيل” موتي في الجحيم”، واتبعها آخر “عاهرة يجب أن تموت هناك، في الجحيم” ووصفها آخرون بالبغضية.

وبحسب موقع يوروسبورت، فقد كتب أحد المستخدمين معلقا على تراجعها عن تغريداتها:”حذفت كيم كاراشيان تغريداتها، بسبب ردود الفعل التي تلقتها عن كتاباتها التي تنمُّ عن غباء وجهل”، ووصفها آخر بالحمقاء الغبية ونصحها بعدم الحديث بشيء تجهله.

وبعد سلسلةالتعليقات، كتبت كارداشيان رسالة في الموقع الاجتماعي تقول فيها “قمت بحذف التغريدات لأن بعض الأشخاص قد تضرروا من جراء ما كتبته، لذلك، فأنا أعتذر، في الواقع، وبعيداً عن المعتقدات الدينية والسياسية، هناك العديد من الأشخاص الأبرياء المتورطين لم يكن ذلك خيارهم، أصلي من أجلهم، ومن أجل التوصل إلى حلٍ ما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون