Translate

الاثنين، 30 يناير 2012

تحويل المطربة اللبنانية مروى للتحقيق بسبب التعرى


نقابة الموسيقيين تحول المطربة اللبنانية مروى للتحقيق بسبب التعرى
قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية بالإجماع، فى اجتماعه الأخير برئاسة الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين، إيقاف المطربة اللبنانية مروى عن مزاولة عملها فى مصر، وإحالتها للتحقيق الفورى بمعرفة الشئون القانونية بالنقابة للرد على الاتهامات الموجهة إليها بالتعرى كاملة أمام جميع العمال والمصورين خلال تصويرها لدورها فى فيلم" أحاسيس" من إخراج هانى جرجس فوزى.

وأشار طارق مرتضى، المستشار الإعلامى للنقابة، إلى أن الشئون القانونية للنقابة ستقوم بإخطار المطربة مروى بموعد ومكان التحقيق.

وكانت مروى فى 18 أغسطس الماضى قد أفلتت من أيدى الجمهور الذى حاول ملامسة جسدها أثناء غنائها فى شاطئ النخيل بالإسكندرية، عندما استطاع الأمن المصرى إنقاذ مروى من بين أيدى بعض الشباب الذين صعدوا إلى المسرح فى شاطئ النخيل فى الإسكندرية، وحاولوا ملامسة جسدها، خاصة أنها كانت ترتدى ملابس مثيرة أثناء وصلتها الغنائية، ودخلت مروى بعد ذلك فى حالة بكاء شديدة حتى كادت أن تصاب بالإغماء.

يذكر أن المطربة اللبنانية "مروى"، والتى تتهم دائما بالإثارة والجرأة، اشتهرت بعد غنائها لعدد من الأغانى الشعبية منها "أمه نعيمة" و"مطرب حامبولى" و"إنت ما بتعرفش" وغيرها.


هناك 3 تعليقات:

  1. الله عليك نقابة المهن الموسيقية وتستهلي قطع رقبتك يامروي

    ردحذف
  2. دى عايزة الاعدام ، لانها تحض على الفحش والرزيلة ، وهذا منهى عنه فى كل الاديان السمادوية ، لعنة الله عليها وعلى امثالها من الغانيات ، بائعات اجسادهن

    ردحذف

المتابعون