Translate

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

فيديو ..القبض علي قاتل زوج عشيقتة بعد ضبطة معها

يقتل صديقة والذي يرتبط بة بصلة قرابة بعدما ضبطة في احضان زوجتة
كشفت مباحث قسم شرطة الخصوص، غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص وتتمكن من ضبط مرتكبي الواقعة وبحوزتهما فرد خرطوش المستخدم في الواقعة.

تبلغ لوحدة قسم شرطة الخصوص بالعثور على جثة مجهولة لشخص في العقد الثالث من العمر ملفوفة ببطانية وملقاة على جانب الطريق الدائري بدائرة القسم، وبها إصابات تهتكية بالوجه ويرجح أن تكون أثر طلق ناري خرطوش وآثار وشم قديم على الذراع اليسرى باسم نورهان، وعدم وجود ثمة أوراق تفيد في تحديد شخصيته.

ومن خلات تكثيف التحريات وجمع المعلومات، توصلت فرق البحث إلى التوصل لمعرفة شخص المجني عليه وأنه "محمد . ح . ف" 27 سنة، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة، وحاليا مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص، والسابق اتهامه في القضية رقم 136 جنح قسم الشرابية لسنة 2012م "اغتصاب".

وبعرض الجثة على شقيقه "تامر" 33 سنة سائق، ومقيم بالشرابية القاهرة, تعرف عليها وأنها لشقيقه سالف الذكر.

توصلت جهود فرق البحث إلى أن مرتكبي الحادث كلا من زوجة المجني عليه "نورهان . م . ح" 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان, صديق المجني عليه "محمد . س . أ" شهرتة ماندو، 23 سنة، عاطل، ومقيم بالشرابية بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترافا بوجود علاقة بينهما، وعند اكتشاف المجني عليه لذلك ومفاجأته لهما بشقة الزوجية الكائنة بدائرة قسم شرطة الخصوص أشهر المجني عليه سلاحا ناريا عبارة عن فرد خرطوش "سبق حصوله عليه من المتهم الثاني الذي تربطه به علاقة جيرة بمنطقة الشرابية مسقط رأسهما"، وتمكن المتهم الثاني من استخلاص السلاح وأطلق عيارا ناريًا صوب رأس المجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته، وأرشد المتهم عن السلاح الناري المستخدم في قتل المجني عليه عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، و3 طلقات خرطوش، والسيارة المستخدمة رقم (378 س ل ل) في نقل الجثة إلى منطقة العثور عليها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة, وإخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، والذي أمر بالعرض على النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون