Translate

الجمعة، 9 نوفمبر 2012

ريماس تتهم مطربة مغمورة بالترويج لإشاعة زواجها لسعودى واعتزال الفن



نفت المطربة الخليجية ريماس كل ما تردد حول اعتزالها الغناء منذ عام، وتؤكد أنها ليست متزوجة من رجل أعمال سعودى، كما روجت أحد المواقع الإخبارية على لسان فنانة خليجية مغمورة أرادت أن تكذب كل البيانات الإعلامية الخاصة بريماس، وألبومها المنتظر ظهوره إلى النور وطرحه بالأسواق قريباً، والمرسلة عبر مكتبها الإعلامى.

وأوضحت ريماس أن تلك الفنانة قامت أيضاً بإنشاء حساب خاص لها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أطلقت عليه اسم "ريماس الخليج الحقيقية"، تقوم من خلاله بنشر بعض التصريحات المزيفة، والتى تحتوى على معلومات مغلوطة، ونفت علاقتها بهذا الموقع.

من ناحية أخرى تستعد ريماس لطرح أغنيتها المصورة الجديدة "أنا صعب عليا اتنازل" كلمات أحمد شتا وألحان وليد منير، وتوزيع مدحت طه، كما أنها انتهت من تسجيل ألبومها بالكامل، وهى حالياً متواجدة بإسطنبول لتصوير بوسترات الألبوم، ومن المقرر حضورها إلى القاهرة قريباً للتنسيق مع شركة التوزيع الموعد المناسب لطرح الألبوم بالأسواق.

جدير بالذكر أن ريماس تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين منهم الملحن الخليجى خالد الجمعان والمصرى وليد منير، ومن الشعراء أحمد شتا وسلامة على، وفى التوزيع طارق عبدالجابر ووليد ميمنى وأحمد عبدالعزيز، والألبوم يجمع بين ألوان الغناء المصرى والخليجى واللبنانى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون