Translate

الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

روزي اللبنانية: "العري مش دايما غلط"


حديث مع الفنانة اللبنانية "روزي" تتحدث فيه عن موضة الفنانات الراقصات،

الآن تسود موجات مغنيات العري وأنت محسوبة عليها ما رأيك؟

- ينظر الى هذه الموجة أنها عري لأنه توجد فنانات ليس لديهن الحد الأدنى من الفن ، وطبيعية هذه النظرة ، لكن يمكن أن تكون فنانة وتلبس عري والعري "مش دائمًا غلط" يوجد عري ناعم ومرتب ويوجد عري زائد عن حده " فولغير يعني " وممكن ألا يكون هناك عري ويوجد ابتذال وهذه خبثنة وهذا الشي الذي لا احبه وافضل العري على الخبثنة .

لماذا تنفي الفنانات دائمًا صفة الاغراء لماذا لا نسمع بواحدة تعترف وتقول انا اقدم اغراء واثارة ؟
- اهم شيء الصراحة واحلى شيء عندما يعلن الفنان ويقول انا لست فنانًا انا اقدم استعراض ، ومن المفروض ان يقال كذلك الفن الان يختبئون وراءه لأغراض اخرى .

هل لديك الجراءة لتقولي انا فنانة تقدم الاغراء ؟

حسب ماذا يقصد بالاغراء واي نوع اغراء . انا ليس لدي مشكلة ابدا لكن يوجد اغراء سوقي جدًا . لان البعض يعتبر الاغراء شيئًا مشينًا وليس مقصدًا جماليًا ورمزًا من رموز الانوثة .واين المشكلة اذا كنت انا امراة مغرية هذه خلقة الله.

ما رايك بما يقال ان اللبنانيات يطلبن للعمل في السينما المصرية لأجل ما يقدمنه من عري؟

- من زمان العري موجود بمصر لا دخل لذلك هذا دور تمثيلي ، اللبنانيات الان ينجحن فنيًا والاضواء مسلط عليهن ومرغوبات ومطلوبات. مرفت امين ونجلاء فتحي مثلوا ادوار عري واغراء وهذا كما قلت تمثيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون