Translate

الجمعة، 2 نوفمبر 2012

نانسي عجرم: ترددت في قبول «آراب أيدول»


تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج «آراب أيدول» لتكون بذلك العضو الرابع، قائلة: في البداية، كنت مترددة كثيرا، ولم تكن لدي الرغبة في خوض مثل هذه التجارب، ولكن، بعد تفكير، وجدت أنها تجربة جيدة ولا مانع من خوضها، وقلت لنفسي «أجرب حتى أستطيع أن أكتشف».

وعما إذا كانت تخشى من البرنامج ردت نانسي في حوار لها مع «سيدتي نت»: ليس خوفا إنما لا أحب إعطاء ملاحظات للمشاركين، خصوصا أن كل المشاركين يذكرونني بنفسي عندما كنت أشارك في برامج الهواة، ولذلك لا أحب أن أكون الشخص الذي يؤثر في نفوس المشتركين وحماستهم ولو بجزء بسيط.

وبسؤالها هل إحساسها المرهف سيدفعها إلى مجاملة المشاركين في بعض الأحيان أجابت: أنا لا أجامل أحدا على حساب الفن بالتأكيد، لكن نصيحتي لهم ستكون ودودة ونابعة من محبة، أكثر من كونها نابعة من عضو لجنة التحكيم.
وتابعت: أنا سعيدة ويشرفني أن أكون عضوا رابعا في لجنة تحكيم البرنامج، ومن المؤكد أنه سيكون بيني وبين راغب علامة واحلام وحسن الشافعي تعاون في اختيار الأصوات الأفضل.
وعن الألبوم الجديد قالت نانسي: على وشك الانتهاء منه. فقد انتهيت من تسجيل الأغاني في الاستوديو، وإن شاء الله سنقوم بطرحه في الأسواق بالتزامن مع رأس السنة الجديدة. لم أحدد الأغاني التي سيتضمنها الألبوم إلى وقتنا هذا، لأنني قمت بتسجيل مجموعة كبيرة وسأنتقي منها الأفضل. ولكنه سيكون ألبوما متنوعا بين الغناء المصري واللبناني والخليجي.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون