Translate

الجمعة، 2 نوفمبر 2012

صباح: الرجل الذي قررت ان أعاشره تزوجته

 اختصرت الشحرورة صباح مشوارها الفني فقالت:"لقد كنت سعيدة في حياتي لم أكن"شرشوحة" في حبي وصداقاتي وغرامياتي ، لقد صنعت فرحي وجعلت الحزن يخاف مني ، جلت العالم كله، ولم احرم نفسي من أي شيئ والرجل الذي قررت ان أعاشره تزوجته".

وأضافت: "لم أكن يوماً مهووسة بالرجال او بالجنس أو المال ، بل كنت أعرف كيف أغرف حاجتي من الحياة ، وما يفيض عنّي ، أعتبر ان الله يريد ان أعطيه لغيري ، كنت كريمة ومستورة وساترة من حوالي. الإيمان جعلني اتغلب على كل المصائب".

من ناحية أخرى أنهت الشحرورة حوارها لإذاعة راديو فان والذي نقلته مجلة ألوان بالقول:"أريد ان أقول بكل صفاء ذهني ولا تعتبروها غروراً : ما بيجي بعد متلي ، ما بيجي متل صباح لا بالفن ولا بالعطاء ، وإذا عندكم جرأة قولوها واكتبوا ذلك بضميركم، أنا في هذا العمر ، ما زلت متفائلة وأحب الحياة ولا أجرح من أساء إلي ولا يزال يكمل في إساءته".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون