Translate

الثلاثاء، 22 يناير 2013

ممرضة.. ضحية جريمة اغتصاب جماعي جديدة في الهند

 تعرّضت فتاة هندية للاختطاف ثم الاغتصاب الجماعي من قِبل أشخاصٍ عدة، بينما كانوا يصوِّرونها في إقليم البنجاب، في واقعة اغتصابٍ جماعي جديدة تشهدها البلاد، وفقاً لما أعلنته الشرطة.
واختطفت الفتاة في مدينة شانديجاره يوم الجمعة الماضي، بينما كانت تنتظر الحافلة كي تتوجّه إلى مقابلةٍ للحصول على عمل، قبل أن تتعرّض للتخدير، ونُقلت إلى منطقة بهاتيندا التي تبعد 250 كلم، بحسب بيان أصدرته الشرطة المحلية.
وروت الضحية للشرطة كيف أن الخاطفين طلبوا منها الاقتراب من السيارة التي كانوا يستقلونها كي يسألوها على عنوانٍ ما، وقبل أن تجيبهم زجوا بها داخل السيارة وخدّروها، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.
وحينما استيقظت الفتاة التي تعمل ممرضةً اكتشفت أنها مجرّدة تماماً من الملابس في غرفة بها أربعة أشخاص، أحدهم كان يصوِّرها بكاميرا هاتفه المحمول، وعندما أخذت في الصراخ خدّروها مجدّداً.
وتقول الضحية إنها تعرّضت للاغتصاب مرات عدة قبل أن يضعوها في سيارة، الأحد الماضي، ثم ألقوا بها في عرض الطريق، إلا أن أحد رواد الطريق لمحها وأقلها بسيارته إلى المستشفى، الذي أكّدت مصادر منه، أن الفتاة تعرّضت لاغتصابٍ جماعي، وأن حالتها حرجة.
ويأتي ذلك الحادث بالتزامن مع تصاعد السخط في الرأي العام على خلفية واقعةٍ مماثلةٍ أدّت إلى وفاة الضحية قبل أسبوعين، نتيجة تعرُّضها للاغتصاب بواسطة ستة أشخاصٍ بينما كانت تستقل حافلةً في العاصمة نيودلهي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون