Translate

الاثنين، 28 يناير 2013

بالصور والفيديو .. حفل دوللى شاهين فى الغردقه برعاية"الحريه والعداله"

 تحت رعاية حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، أحيت الفنانة دوللي شاهين، حفل مهرجان السياحة في الغردقة، مساء أمس، ضمن فعاليات العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر.

حضر الحفل، العديد من الوجوه الفنية والرياضية والسياسية وجمهور غفير تخطى السبعة آلاف شخص.

ارتدت "دوللي" على المسرح فستانا أسود قصير، وهي تغني عدد من أغانيها الجديدة والقديمة، ومن خلفها كان لافتة عليها شعار حزب "الحرية والعدالة"، ما أثار جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي كون المهرجان تحت رعاية حزب الإخوان، الذي يسعى للفن الهادف، حيث قال عمر حاتم: "نهضة بقى"، وقالت شيماء رابية:"شريعة شريعة يعنى مش أي حاجة".

من جانبه، قال رفعت منصور، أمين حزب الحرية والعدالة بالبحر الأحمر لـ"الوطن": "الحزب قام برعاية المهرجان الثقافي الروسي للعام الثاني على التوالي، بمناسبة العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر".

وأضاف: "الحزب لم ير دوللي شاهين في الحفل فهو اكتفى بافتتاح طبق "أم علي"، وكان الدكتور حلمي الجزار، أمين الحزب بالجيزة من ضمن الحضور، ثم تركنا المهرجان"، مشيرا إلى أن "دوللي شاهين" حضرت المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور "الجزار" لكنها كانت ترتدي ملابس عادية.

ولفت إلى أن الحزب ليس مسؤولا عن ارتداء "دوللي شاهين" فستان قصير، وهو لم يدعها لحضور المهرجان، فالمسؤول عن دعوة الفنانين والرياضيين الشركة المنظمة للمهرجان. لكن الحزب كان يرعى المهرجان فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون