Translate

الثلاثاء، 29 يناير 2013

«الزوجة الثانية» يلاحق سعاد حسني في رمضان المقبل

 يبحث المنتج المصري ممدوح شاهين بشكل مكثف حاليا عن فنانة تجسد دور الراحلة سعاد حسني، في أحداث مسلسله الجديد «الزوجة الثانية» الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.


وقال شاهين ان العمل يستلهم أحداث فيلم «الزوجة الثانية» والذي قُدم في الستينيات، والذي يعد من أحد كلاسيكيات السينما المصرية للمخرج صلاح أبوسيف، مشيرا الى أنه جار تجهيز أماكن التصوير للبدء في تنفيذ العمل لعرضه في رمضان. وبحسب الوطن أشار شاهين الى أن البحث عن فنانة تجسد دور «فاطمة» الذي جسدته الراحلة سعاد حسني، أمر صعب للغاية خاصة أن تلك الشخصية هي محور أحداث العمل، مؤكدا أن المسلسل يحمل أحداث الفيلم نفسها، ولكن بمنظور درامي جديد، مواكب للعصر الحديث.

ويشارك في المسلسل عدة فنانين منهم علا غانم وعمرو واكد وباسم سمرة وعبدالرحمن أبوزهرة. والمسلسل من تأليف ياسين الضو وتستند قصته الى رواية للكاتب أحمد رشدي صالح، ومن إخراج أحمد صقر، وبطولة نخبة من الفنانين، ومن المقرر البدء في تصويره أوائل فبراير المقبل. ويعد أحد الأعمال التي تقف في طابور تحويل، كلاسيكيات السينما المصرية الى مسلسلات، خاصة بعد نجاح بعضها في الفترة الاخيرة، ومنها «الباطنية» لغادة عبدالرازق، و«العار» لمصطفى شعبان.

يذكر أن الفنانة دينا فؤاد كانت مرشحة بشكل كبير للقيام بالدور، إلا أن بعض المشاركين في العمل لم يوافقوا على ذلك، وطالبوا المنتج بضرورة البحث عن فنانة تكون أقرب لسعاد حسني من حيث الشكل، وتكون أقرب الى روحها أيضا. وجاء رفض المشاركين في العمل لدينا بعد انتشار أخبار في الفترة الاخيرة تؤكد موافقة الشركة المنتجة على أن تكون هي البطلة الرئيسة للعمل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون