Translate

الاثنين، 28 يناير 2013

مدير أعمال دوللى شاهين ينفى علاقتها بالحرية والعدالة

 أكد المخرج باخوس علوان، مدير أعمال الفنانة دوللى شاهين وزوجها، أن دوللى شاركت فى مهرجان الغردقة الدولى بمناسبة العيد القومى للبحر الأحمر، وذلك لتنشيط السياحة فى مصر، ونظمته شركة ميجا ستار، وهو مهرجان خيرى شاركت به تعبيرا عن حبها لمصر، نافياً ما تردد على مواقع التواصل حول علاقة الفنانة بحزب الحرية والعدالة أو أى من أعضائه..

وأوضح "باخوس"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن "دوللى" لا تعلم شيئاً عن رعاية حزب الحرية والعدالة للحفل، وليس لها أى علاقة بالحزب أو بأعضائه، فكل ما تعلمه هو أن أحد ممثلى حزب الحرية والعدالة كان يحضر المؤتمر الصحفى الذى أقيم قبل الحفل.

وأضاف "باخوس" أن المهرجان كان به العديد من نجوم الفن والرياضة فى مصر، مثل المطرب حجازى متقال والفنانة هيدى كرم، وغادة إبراهيم، والفنانة الشابة ريهام حلمى، وعمرو ماكجيفر، إضافة إلى الكابتن مجدى عبد الغنى، وبوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر، وزكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى للمنتخب المصرى.

وكان قد انتشر على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة للنجمة اللبنانية دوللى شاهين، أثناء إحيائها إحدى الحفلات الغنائية، وخلف الصورة لوجو حزب الحرية والعدالة، كراع للحفل، مما أثار دهشة العديد من نشطاء فيس بوك، الذين تعجبوا بشدة كيف تكون تلك الحفلة تحت رعاية حزب الحرية والعدالة الذى يهاجم أعضاؤه الفن والفنانين، ويوجهون لهم هجمات شرسة.

وتساءل البعض ساخرا، هل هذه هى النهضة التى يتحدثون عنها، وردد البعض أن خيرت الشاطر يروج لفندقه الجديد الذى اشتراه فى الغردقة بتلك الحفلة، والتى دعا إليها عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة فى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون