Translate

الخميس، 24 يناير 2013

بسبب الإنجاب قبل الزواج أمل حجازي إلى القضاء

  بعد أن نفت الفنانة أمل حجازي ما تردَّدَ مؤخرًا عبر المواقع الإلكترونية حول تأييدها موضوع الإنجاب قبل الزواج ، قام اليوم المكتب القانوني، حسب بيان صادر عن مكتب الفنانة ، برفع دعوى قضائية واضعاً جميع المواقع والوسائل التي لفقت ونقلت ونسخت التصريحات الكاذبة ولم تحذفها أو تعتذر أمام عهدة القضاء المستعجل.

وقد جاء في البيان الذي وصل اليوم لسيدتي نت: "تعددت الأقلام والحبر واحد...
مرة أخرى وعن جديد، نخاطب أقلامكم التي تكاد تثقلها بياناتنا الشاجبة والنافية والمستنفرة من كثرة الإشاعات المغرضة والمسيئة التي تتعرض لها النجمة أمل حجازي.

مرة أخرى، نتكل على الله وعليكم في الوقوف إلى جانبنا لدرء ومنع تسلل البيانات المفتعلة والتصريحات الكاذبة إلى وسائل إعلامكم الغراء ومواقعكم الالكترونية الناشطة.

لئن تعددت البيانات والتلفيقات واختلفت الأقلام المأجورة وألوانها وأشكالها في كتابة وتلفيق إشاعات يائسة محاولة النيل من سمعة الفنانة أمل حجازي، فقد بات واضحا بأن الحبر واحد!".
وكانت أمل قد نفت في تصريح لها، كل ما نسب إليها من أقوال وتصريحات لا تتوافق مع أخلاقها وأفكارها وعقيدتها وموقعها الاجتماعي والفني والإنساني، وشكرت كل من اعتذر عن نشر المنسوب إليها دون الرجوع إليها.

يذكر ان الفنانة أمل حجازي كانت قد اكدت سابقاً أن الخبر عارٍ من الصحة تمامًا، ولا يمت لها بأي صلة، وليس واردًا في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو مكتوبة، وأن هذ الخبر الغرض منه بث الشائعات، وتشويه صورة الفنان وسمعته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون