Translate

الثلاثاء، 22 يناير 2013

شرطة الرياض تنجح في الكشف عن ملابسات سير فتاة عارية بحي الروضة

 نجحت شرطة منطقة الرياض في الوصول إلى لغز الفتاة التي أظهرها مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتجول عارية بحي الروضة بالرياض، وأكدت الشرطة أن الفتاة خادمة أثيوبية الجنسية، نافية تعرضها للإغتصاب أو هروبها من إحدى الشقق المفروشة.
ومن جهته صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد 'ناصر بن سعيد القحطاني' إن الفتاة صاحبة القضية هي عاملة منزلية تحمل الجنسية الأثيوبية، خرجت من منزل كفيلها دون علمه، وبعد تجولها في الحي قامت بخلع ملابسها والسير في الشارع عارية حتى شاهدها أحد المارة فقام بإبلاغ غرفة العمليات بدوريات الأمن.

وأضاف القحطاني أن الفرق الأمنية هرعت على الفور إلى الموقع وتم القبض عليها ونقلها إلى المستشفى، نافياً أن تكون العاملة قد تعرضت للإغتصاب أو هربت من إحدى الشقق كما تناقلت بعض الوسائل الإعلامية.
وأشار القحطاني إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت أنها لم تتعرض لمكروه وأكدت أنها تعاني من مرض نفسي، وأنه تم إخضاعها للعلاج الطبي حتى يتم شفاؤها، لافتاً إلى أنه يحرى الآن التنسيق مع مندوب سفارتها بالمملكة للوقوف على متابعة سير علاجها ومن ثم ترحيلها لبلادها بعد التنسيق مع كفيلها والتأكد من تسلمها جميع مستحقاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون