Translate

الجمعة، 4 يناير 2013

بالفيديو ..برازيلية تعرض عذريتها مقابل صحة والدتها

على ما يبدو فإن الشهرة في البرازيل لن تقتصر على كرة القدم والقهوة والسامبا بعد اليوم، بل صار الجنس أيضا سببا اضافيا لشهرة البلاد وللشهرة فيها أيضا.

هذا الامر يأتي بعد أن اعلنت ريبيكا بيرناردو فتاة برازيلية تبلغ من العمر 18 عاماً، أنها مستعدة للتخلي عن عذريتها لقاء أكبر عرض مالي تتلقاه في الفترة القادمة وذلك من أجل مساعدة والدتها المريضة في أن تتعافى وتعود إلى أحضانها مجدداً بعد أن أصيبت بجلطة في الفترة السابقة.

هذه الخطوة تأتي بعد أن نجحت فتاة أيضاً في السابق تدعى كاترينا ميغليوريني في شهر تشرين الاول بالحصول على حوالى 780.000 دولار أميركي لقاء بيع عذريتها إلى رجل صيني من خلال مزايدة أجريت على موقع إلكتروني.

وتشير بيرناردو إلى أنها لجأت إلى هذا الأمر بعد أن فشلت في الحصول على وظيفة مناسبة من أجل تغطية تكاليف علاج والدتها في فترة قصيرة.

ويذكر أنه إلى حد الآن، فإن اكثر من 14.000 شخص قد شاهدوا الفيديو في حين أن المبلغ الذي تم طرحه حتى الآن يناهز 35.000 دولار أميركي.

والدة بيرناردو صرحت لوسائل إعلام برازيلية أن إحدى المحطات التلفزيونية وافقت على تغطية تكاليف العمليات الصحية التي ستقوم بها والدتها بشرط أن تسحب الفيديو من الإنترنت وأن توقف المزايدة التي تقوم بها، إلا أن الصغيرة أصرت على الامر بالقول أن المال التي ستجنيه يجب أن يغطي تكاليف العملية إلى جانب الإنتقال إلى منزل جديد.

وتضيف الأم بغضب عارم أنه على ابنتها أن تذهب وتبحث عن عمل وأن لا تعرض حالها أمام الناس كي تكون عاهرة لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون