Translate

الجمعة، 4 يناير 2013

بالفيديو.. عكاشة لـ وزير الإعلام: ''مساء الفل ياتوتو''

 سخر توفيق عكاشة، صاحب فضائية الفراعين، من وزير الإعلام الدكتور صلاح عبدالمقصود، قائلاً ''في الحلقة الماضية تحدثنا عن وزير الإعلام الذي شهرته صلاح عبدالمقصود لكن شهرته في الحقيقة متولي، أنا عايز أمسّي عليه وأقوله مساء الفُل يا توتو''.


وأضاف عكاشة خلال تقديمه لبرنامج ''مصر اليوم'' المذاع على فضائية ''كايرو سينما'' أن وزير الإعلام لن يكون أشد من صفوت الشريف، وزير الإعلام السابق، مؤكداً على أن عبدالمقصود عمل صحفيا في جريدة ''الشعب'' ولكن بعدما توقفت الجريدة توقف عبدالمقصود عن ممارسة المهنة، ولم يكتب أي شئ صحفياً بعدها  إلى أن ترشح لانتخابات نقابة الصحفيين، ولأن جريدة الشعب كانت مغلقة نجح وأصبح عضو في مجلس نقابة الصحفيين وتفرغ للعمل الإداري، ثم أصبح وكيل النقابة، ثم أصبح وزير الإعلام في ''بيت الإخوان المسلمين''.

و وجه عكاشة رسالة لعبد المقصود قائلاً: ''ياصلاح لن تصل ولن تستطيع أن تصل ولن يكون لك جبروت مثلما كان لصفوت الشريف، الذي خرج من جهاز أمني وتعامل بفكر أمني ودمّر كيفية الرسالة الإعلامية، بينما قدم بنية أساسية إعلامية أصبحت اليوم عبء مالي على اتحاد الإذاعة والتلفزيون.. ولو دامت لغيرك لما وصلت لك ومادام وصلت لك ستصل لغيرك''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون