Translate

الأربعاء، 9 يناير 2013

كورتني كوكس تتعرَّى يوماً كاملاً

يبدو أن الممثلة، كورتني كوكس، تركت ملابسها في قناة  ABC بعدما انتقل عرض مسلسلها Cougar Town إلى قناة TBS، هكذا علَّق موقع  contact music على تصريح النجمة كورتني كوكس الخاص بأنها ستظهر عارية في العديد من مشاهد الجزء الرابع من مسلسل "Cougar Town"، والمقرر عرضه بدءاً من الثامن من يناير الجاري.

وصرَّحت كورتني كوكس خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد للإعلان عن بدء الموسم الجديد من المسلسل، أن شخصية الزوجة "جول كوب" التي تؤديها في المسلسل، ستظهر خلال إحدى الحلقات وهي تتفق مع زوجها على تخصيص يوم يتجرَّدان فيه من ملابسهما لتجديد زواجهما، ولإضافة المزيد من الإثارة إلى علاقتهما.

وأوضحت كورتني لصحيفة "نيويورك دايلي نيوز" أن "اليوم العاري" الذي سُيخصَّص له حلقات في المسلسل، ما هو إلا وسيلة اتفقت عليها الزوجة جول وزوجها غرايسون الذي يؤدي دوره النجم توم هانكس للحفاظ على زواجهما.

وقالت: "على الرغم من أن المشاهد العارية صوِّرت في تكتم شديد، لكنها كانت تحدياً بالنسبة لي، وذلك لرغبتي في أن أؤدي الدور بطريقة سليمة وأحافظ في الوقت نفسه على كرامة وحياء المتواجدين" بحسب ايلاف.

واضافت كورتني كوكس التي وصفت عامها الحالي بأنه "عام التعري" قائلة: "ستشاهدون ثديّ العاري في كل مشهد في الجزء الجديد من Cougar Town، فأنا أدرك أني تقدمت في العمر، ولا بد من  اختيار أماكن أخرى في جسدي للكشف عنها حتى لا تركز الكاميرا على ملامح الوجه الذي يُصاب سريعاً بعلامات التقدم في العمر".

يذكر أن حرص القائمين على مسلسل " Cougar Town" على نقل عرضه إلى قناة TBS ناتج عن تقصير قناة ABC في الإعلان عنه، وهو ما أشار إليه موقع "Eonline" الذي أكد أن TBS تعلن بكثافة عن الجزء الرابع من المسلسل، مرجعاً السبب إلى وجود مشاهد عارية كثيرة في ذلك الجزء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون