Translate

الأحد، 6 يناير 2013

راغب علامة يتورّط في إشكال بسبب ولديه

يبدو أن بداية العام الجديد لم تكن كما يشتهي الفنان راغب علامة، الذي تورّط في إشكال بدأ بشجار ابنه مع ابن رئيس بلدية إحدى القرى في جنوب لبنان، وانتهى بفضيحة تداولتها وسائل الإعلام اللبنانية على نطاق واسع.

فقد أوردت الوكالة الوطنية للأنباء، خبراً مفاده أنّ رئيس بلدية حاريص عماد سليمان احمد، أعلن أن نجله حسين (18 سنة) وقريبه حسن عبد الكريم أحمد (13 سنة) تعرضا لاعتداء بالضرب من مرافقي الفنان راغب علامة وبوجوده أثناء وقوفهــما أمــام منزلهــما في منطقة بئر حسن.

وأشار أحمد إلى أن نجله حسين أصيب بجروح ورضوض استدعت نقله إلى إحدى العيادات القريبة للعلاج، وأنه تقدم بشكوى لدى قوى الأمن الداخلي ضد علامة ومرافقيــه، وكلف أحد المحامين متابعة القضية لدى القـضاء والمحاكم المختصة. وطالب بملاحقة المعتدين على ابــنه وقريبــه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم «كــي لا يكرروا فعلتهم مع آخرين».

ومساء أمس، أوضح مدير أعمال علامة، خضر علامة، في بيان، أن «ما حصل مع نجل رئيس بلدية حاريص وقريبه في بئر حسن، لا يعدو كونه تلاسناً بين نجل أحمد وأولاد الفنان علامة. وعلى الفور، اتصل الفنان علامة برئيس البلدية وتمت مصالحة الأولاد، وانتهت المشكلة».

من جهته، لم يتأخر الفنان راغب علامة في الرد، فكتب على صفحته على موقع “تويتر” تغريدة جاء فيها “تتناقل بعض المواقع خبر اشاعة عن ادعاء رئيس بلدية قرية جنوبية حريص على مرافقيّ بسبب مشكل بين اًولادنا القاصرين. اؤكد ان هذا الخبر غير دقيق”.

وتابع يقول “كما واستغرب نشر بيانات مسيئة تمس بعلاقتنا مع آل أحمد الكرام وأنفي وجود إدعاء لدى القضاء. وادعو المواقع الكريمة الى التأكد من الخبر قبل بثّه”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون