Translate

الخميس، 10 يناير 2013

ليندسى لوهان تتوهج بفضل إليزابيث تايلور

 تألق واضح وإطلالة مبهرة ظهرت بها النجمة العالمية ليندسى لوهان خلال تجسيدها لدور النجمة الراحلة إليزابيث تايلور ضمن أحداث فيلم «Liz & Dick» الذى يعرض قصة حياتها، ولاقى الفيلم استحسان الكثيرين لكون تايلور نجمة محبوبة وليندسى لوهان التى تجسد دورها تتميز بموهبتها الرائعة، فظهرت لوهان فى الفيلم وكأنها صورة من إليزابيث بفضل الإتقان الشديد للدور إضافة إلى الماكياج المميز، فأكدت لوهان لعدد من وسائل الإعلام خلال عرض الفيلم قائلة: «بمجرد أن وضعت شعرا مستعارا لم أصدق أن شكلى تغير لهذه الدرجة»، واستكملت: «بذلت جهدا كبيرا لتجسيد شخصية النجمة إليزابيث تايلور وأتمنى أن ينال تمثيلى إعجاب الجميع».

وأكدت ليندسى لوهان عن دورها فى الفيلم: «أنا من عشاق إليزابيث تايلور فهى ليست نجمة وفنانة رائعة فقط، بل هى امرأة مذهلة حقا، وأنا أحترمها للغاية، وكنت سعيدة للغاية بمجرد عرض شركة الإنتاج الدور على لأقدمه، ووافقت على الفور».

فى حين كتبت الناقدة ليندا ستاسى فى «New York Post» أن ليندسى لوهان قدمت الدور بإتقان شديد، حيث ظهرت وكأنها صورة طبق الأصل من النجمة الراحلة إليزابيث تايلور.
وفاجأ الناقد العالمى براين لورى فى مجلة «Variety» الجميع حيث لم يتحدث عن موهبتها وأدائها بالفيلم، بل أكد أن لوهان وصلت لذلك بفضل الأزياء والماكياج لتظهر وكأنها إليزابيث تايلور.

كما أعلنت ليندسى لوهان أنها تعمل جاهدة على أن تقدم أدوارا ليست اعتيادية، فاختارت مؤخرا فيلم «Scary Movie 5» لتظهر به بعد فيلمها «Liz & Dick» الذى سيشاركها بطولته  شارلى شين وآشلى تيسدالى وكيفن هارت، كما تصور الآن دورها فى المسلسل التليفزيونى «Million Dollar Decorators» مع عدد من النجوم مارى ماكدونالد وكاترين إيرلاند على أن يعرض منتصف 2013.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون