Translate

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

بالصور.. شيرين: 5 فساتين أثارت الجدل في 2013

 تعتبر فساتين شيرين عبد الوهاب الأكثر إثارةً للجدل، خصوصاً بين محبيها الذين ينتقدون باستمرار اختيارها لملابسها.

وهناك عدد من الإطلالات التي أثارت جدلاً واسعاً هذا العام الذي يعتبر من أكثر الأعوام الذي تعرضت فيه شيرين لانتقادات بسبب ملابسها الجريئة.

آخر هذه الإطلالات المثيرة للجدل فستان الدانتيل الموف والشفاف من الصدر الذي أطلّت به خلال إحيائها حفلاً لشركة “أكسون موبيل” في فندق “ماريوت ميراج”.

واندهش محبّوها من جرأة النجمة المصرية في ارتداء هذا الفستان، خصوصاً أنّها المرة الأولى التي ترتدي فيها فستاناً من هذا التصميم.

وقبلها بأيام، ارتدت أيضاً فستاناً عاري الصدر خلال إحيائها حفل زفاف خاصاً في أحد الفنادق الكبرى، علماً بأنها كانت قد تعهّدت لجمهورها بالابتعاد عن الفساتين المكشوفة.

ومن الإطلالات التي أثارت الانتقادات الفستان الذي ارتدته خلال حضورها حفل زفاف الإعلامية جومانة بو عيد الذي أقيم في بيروت.

يومها، تعرّضت الفنانة المصرية لهجوم حاد بسبب جرأته كونه مكشوفاً من الظهر حتى الخصر، فضلاً عن أنّه لم يناسبها كونه يحتاج إلى قامة طويلة.

وخلال مشاركتها في حفل “مهرجان موازين” في المغرب، تعرّضت شيرين لانتقادات حادة بسبب ملابسها، إذ ارتدت يومها بلوزة بيضاء وبنطلون جينز.

لكنّ الزي لم ينل إعجاب محبّيها وتعرضت للهجوم وقتها من قبل محبيها الذين وصفوا ملابسها بأنّها لا تليق بمستوى المهرجان.

كذلك، لم تلق إطلالتها بالملابس الخليجية إعجاب محبيها.

عندما ارتدتها خلال إطلالتها في برنامج “جلسات وناسة”، بدت أكثر سمنة ولم تنل إعجاب جمهورها لناحية الشعر أو الأزياء.

وانتقد محبّوها ارتداءها فستاناً أحيت به حفلاً في المدينة الرياضية في الاردن، كونها ارتدته في مناسبة سابقة وهو عبارة عن فستان أصفر طويل لم يلق إعجاب جمهورها أيضا .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون