Translate

الجمعة، 20 ديسمبر 2013

قطر تصف "شرف الدين" بالكلب وتسبه : سنعلمك كيف تتحدث عن أسيادك

 قال الدكتور نبيل شرف الدين الكاتب الصحفي، بعد الإفراج عنه عقب القبض عليه خلال مغادرته مطار الدوحة أمس ،أشكركم جميعا على الاهتمام واعتذر لمن نصحني ولم استمع لنصيحته.

وأضاف نبيل عبر حسابه علي تويتر : لم أكن أتوقع أن تتصرف دولة بطريقة العصابات،والحمد لله فمصر لا تتخلى عن أبنائها، وتابع الحمد لله عدت بسلام وأشكر جيشنا العظيم والأجهزة السيادية أنقذوني من فخ دنئ لم أكن أتوقعه، وطبعا قطر ستنفي لكن لكل حادث حديث.

وكتب نبيل كاشفاً كواليس القبض عليه قائلاً : تعرضت للاعتداء بالسب والضرب من مباحث قطر ولولا تدخل أجهزة سيادية لحبسوني ولفقوا لي قضية، حيثجاءني شخص فقلت له أنت تعرف كل شئ فلكمني شخص أسود كان خلفه فنهره وطرد الجميع وانفرد بي وقال سنتركك تغادر لكن تأدب في الحديث عن أسيادك وتركني محبوسا

وأشار إلي أن لدى ختم جوازي اصطحبني شخص قطري لغرفة ووجدت 4 آخرين وحين سألت عن هويتهم وماذا يريدون صفعني أحدهم فاتصلت بشخصية مهمة وأبلغته بما يحدث لي، ظلوا يسبوني ويصفعوني وأنا أحاول الاتصال فلم أتمكن إلا من مكالمة حازم عبدالعظيم وخطفوا مني الهاتف وسحلوني وضربوني بالعقال وهددوني بالحبس.

 وأردف : كانوا يرتدون جلباب وليس يونفورم وسبني كبيرهم بأقذع الألفاظ وهددني بتلفيق قضية وقال سنعلمك يا كلب كيف تتحدث عن أسيادك وأخذوا كل متعلقاتي، بعدما أشبعوني ضرب وسب حبسوني في الغرفة 5 ساعات مرت كأنها دهر وأصرخ حتى جاء شاب وخلفه ناس كثير يأتمرون بأمره وسألني عما حدث كأنه لا يعلم، وأخيرا جاء شخص لم يحدثني مطلقا وأعطاني متعلقاتي وهاتفني مسئول بجهة سيادية بمصر وقال لولا تدخلهم لكانوا لفقوا لي قضية.

الجدير بالذكر أن سلطات مطار دوحة قد منعت شرف من مغادرة الدوحة، وقامت بسحب جواز السفر الخاص به، انتقاما منه لمواقفه ضد جماعة الإخوان المحظورة، وعلي الفور طالب نشطاء من الحكومة المصرية ، والخارجية سرعة التحرك والإفراج عن شرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون