Translate

الجمعة، 20 ديسمبر 2013

ملكة جمال الـ"فيسبوك" سارة سلامة : ملابسي المثيرة وجرأتي سبب مشاكلي

 الفنــانة الشــابة سارة سلامة لقبوها بملكة جمال الـ «فيسبوك» بسبب انتشار صورها وأخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي ولها أكثر من موقع باسمها، دخلت الفن من بوابة جمالها وأنوثتها ولأنها أيضا ابنة الفنان احمد سلامة، تألقت كفتاة اعلانات للعديد من حملات الاعلان لكبرى الشركات ثم انطلقت الى دنيا الفن وعمرها 20 عاما وأصبحت نجمة بعد مرور عام من احترافها التمثيل.

الطريف ان سارة بدأت حوارها  قائلة إطلاق لقب ملكة جمال الـ «فيسبوك» عليها أشعرها بخوف وقلق شديدين لأنه سيحصرها فنيا في أدوار وشخصيات الفتاة الجميلة المدللة أو الأجنبية المرفهة، وهي ترفض حصرها في نوعية واحدة من الادوار.


نص الحوار الذي اجرته جريدة الانباء الكويتية معها


  من هي سارة سلامة؟


٭ سارة أحمد سلامة، ممثلة مصرية، ولدت 6 ديسمبر 1992 والدي هو الفنان أحمد سلامة شاركت في العديد من الإعلانات، وأيضا شاركت في العمل في بعض المسلسلات مثل مسلسل «الهروب» مع الفنان كريم عبدالعزيز، ومسلسل «اسم مؤقت» 2013، «والكبير اوي» مع الفنان احمد مكي و«موجة حارة»، حيث كان والدي يصطحبني منذ الصغر إلى الأستوديو، وفي سن العاشرة اختارني المخرج أحمد المهدي لتقديم إعلان، وفي العام الماضي كانت بدايتي كممثلة في مسلسل «الهروب» مع كريم عبدالعزيز.

 لماذا أثار دورك في مسلسل «موجة حارة» ضجة كبيرة؟

٭ بسبب سيل النقد والهجوم الذي فوجئت به بسبب ملابسي الشخصية التي كنت أؤديها، حيث وصفها البعض بانها ملابس مثيرة ومغرية ونسوا انها ملابس الشخصية وليست ملابس سارة.


 ولكنك تصدمين جمهورك كل فترة بصور مثيرة تحمل بعض الجدل؟

٭ هذه حقيقة فحين تلتقط لي صور في حياتي الشخصية بالشورت أو ملابس قصيرة أجدها على مواقع التواصل الاجتماعي تنتشر بسرعة الصاروخ، وعامة فأنا فتاة متحررة ولكنني أعرف حدود الآداب العامة والتقاليد الشرقية ولا تؤثر في حملات النقد الشخصية.

 يتردد ان هناك خلافات شديدة بينك وبين والدك بسبب ملابسك واصدقائك؟


٭ هذه شائعات يرددها بعض أصحاب النفوس المريضة لأن علاقتي بوالدي علاقة صداقة وهو الذي احصل على مشورته في أعمالي ومشاكلي وأحلامي.. وان كانت هناك بعض اختلافات في وجهات النظر لاتصل لحد الخلافات.

 ايه حكايتك مع مواقع التواصل الاجتماعي؟

٭ من كثرة أصدقائي ومعجبيّ انشأت حوالي 11 صفحة باسمي تضم اكثر من 120 ألف صديق، وهم من أطلقوا علي ألقابا مثل ملكة جمال الـ «فيسبوك» و«البرنسيسة».


 هل صحيح انك أصبت بصدمة نفسية وتم علاجك منها؟

٭ ليست أزمة أو صدمة نفسية ولكن فوجئت ببعض الاشخاص يهاجمونني بقسوة وشراسة وألفاظ خارجة ومهينة بسبب صوري على الـ «فيسبوك» مما اثر كثيرا على حالتي النفسية وأصابني بوعكة صحية دخلت على اثرها المستشفى وتم علاجي.


 ما حكايتك مع الوشم الذي ترسمينه على جسمك كل فترة؟


٭ أنا من عشاق الوشم (التاتو) لذلك ارسم كل فترة وشم على ذراعي أو كتفي، ومؤخرا انتشرت لي صورة وأنا أرسم وشما على عيني ووجهي وكتفي، وبعدها انهالت التعليقات منها الطريف ومنها السخيف.


 هل صحيح انك ترفضين السينما نهائيا؟


٭ كنت في بداية مشواري قررت ألا أقتحم عالم السينما إلا بعد إثبات وجودي كممثلة من خلال الدراما التلفزيونية لا عالم السينما صعب وهو ما حدث مؤخرا، حيث أقوم حاليا بتصوير فيلم «حصل لنا الرعب» والذي يعد أول تجربة لي في السينما، ويشارك في بطولة الفيلم أيمن قنديل وأحمد الجارحي وعبدالله مشرف وبدرية طلبة وهو من تأليف وإخراج طارق عبدالمعطي، كما أن هناك مشروعا لفيلم آخر سيجمعني بالمطرب محمد فؤاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون