Translate

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

الإخوان بعد إعلانها "جماعة إرهابية" - صور مضحكه

 سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى من لجوء عدد من عناصر جماعة الإخوان لحذف شعارات "رابعة" من حساباتهم الشخصية، بعد قرار مجلس الوزراء أول أمس، الأربعاء، بإعلان جماعة الإخوان المسلمين "جماعة إرهابية"، ووضع كل مَن ينتمى إليها أو يروّج لها أو يكتب عنها أو يدعمها تحت طائلة القانون.

وعلق النشطاء على اختفاء شعار رابعة من صفحات عناصر الإخوان والمؤيدين لهم قائلين: "أشبعونا حديثا عن رابعة رمز الصمود، ومع أول قلم اختفوا"، و"رحم الله شهداء الثورة والميادين كانوا أسودا أمام أسلحة حية وخرطوش، وقت ما كان الإخوان يبحثون عن الكراسى"، و"مات الرجال، وجلس أنصاف الرجال يبحثون عن الغنيمة".

وتساءل ناشط: "أين رابعة رمز الصمود ودعوات الجهاد والإيمان بالقضية؟"، مضيفا: "طيب على الأقل كنتم صمدتم شوية!! ينفع كده بهدلتم سمعة الإرهاب".

وفى السياق نفسه، استقبل النشطاء قرار الحكومة بفرحة كبيرة، حيث علقوا على القرار بشكل ساخر، فقال أحدهم: "لو مخنوق من جارك الزق على عربيته شعار رابعة، وحاجة من الاتنين إما هيلبس 5 سنين سجن، أو هيتعدم فى الشارع وعربيته تتكسّر".

وفيما علق آخرون: "لو أنت فى اللجنة وصاحبك دحيح، ورفض يغششك بلّغ عنه وقول إنه إخوانى"، و"لو أبوك مزعلك ورفض إنه يديك المصروف، انزل تحت بيتكم، واكتب على باب العمارة مقر الإخوان المسلمين".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون