Translate

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

خطية شذى حسون تحظى بمشاهدة عالية على يوتيوب

بعد غيابها عن عالم الكليبات لمدة عام ونصف العام، أطلقت الفنانة العراقية شذى حسون فيديو كليب جديدا لأغنية «خطية»، بالتعاون مع الفنان الكويتي عبد الله بوشهري، الذي شاركها نجومية التصوير، واختارت حسون الطفلة السا بريدي لتجسد دور الابنة، حيث أتقنت «السا» الدور بشكل عفوي وجميل.

عادت حسون هذه المرة بفكرة ذات تسلسل قصصي تشويقي إلى أبعد الحدود ممزوج بين الواقع الذي تعيشه عدد من الأسر والخيال الإخراجي، جعلت المشاهد يرغب في متابعة الأحداث من البداية إلى النهاية بشغف كبير.

وظهر الكليب بهذه الطريقة الاحترافية، وهو الكليب الأول من نوعه في تاريخ الفيديوهات المصورة قام المخرج الأميركي ديفيد زيني باستخدام تقنيات ذات جودة عالية لا تُستخدم إلا في الأفلام الأجنبية. من جهة ثانية، استغرق التصوير قرابة أربعة أيام في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، توجه بعدها المخرج إلى الولايات المتحدة الأميركية للقيام بالمراحل الأولى من عملية المونتاج، ثم انتقلت عملية المونتاج إلى الجمهورية اللبنانية، وتحديدا بيروت، مع المبدع جورج كولجا للقيام بالمراحل النهائية منه.

وتطل شذى خلال الكليب بستة «لوكات» تنوعت بين اللوك الكلاسيكي، الأنثوي، التسعيني والمودرن بتوقيع الستايلست رنا صعب مع فريق عملها. اهتم بالماكياج خبير التجميل سامر خزامي، الذي جاء خصيصا من بيروت قبل أيام من التصوير لمواكبة التحضيرات.

ولأول مرة كذلك تقوم شركة «ألفا روميو» الكبيرة برعاية كليب في الشرق الأوسط من خلال سيارتها الجديدة، بينما فاقت عدد مشاهدات الفيديو كليب خلال أول يومين له المشاهدات المتوقعة على قناة «يوتيوب». والجدير بالذكر أن الفيديو كليب يُعرض حاليا على جميع قنوات «روتانا» بشكل مكثف، الأغنية من ألحان المحب، كلمات عبد الله الملحم، وتوزيع زيد نديم، وهي من إنتاج شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، وستكون من ضمن ألبومها المقبل، الذي سيبصر النور منتصف العام المقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون