Translate

الجمعة، 11 يناير 2013

باسكال مشعلاني: تحكى عن مشاعرها كأم

 اعتبرت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عام 2012 على الصعيد الشخصي هو الأجمل، وقالت إنها من خلال هذا العام اختبرت مشاعر الأمومة مع ابنها إيلي  وكادت أن تطير فرحًا عندما سمعته يناديها «ماما» لأول مرة.

باسكال التي أشارت إلى أنها ستعود لفنها بعد مرور عام على إنجاب طفلها، أكدت أن الأمومة هي أعظم ما في الحياة وأنها ستحرص على إعطاء طفلها كل الحنان الذي حصلت عليه وهي صغيرة، حيث كانت فتاة مدللة تعيش في أحضان والدتها.

باسكال أكدت أنها ستكتفي بشقيق أو شقيقة أخرى لابنها فقط، وذلك حتى تستطيع منحهما الرعاية الكاملة، لافتة إلى أنها لا تتذوق طعم النوم إن ارتفعت حرارة طفلها.

الفنانة اللبنانية قالت إن الله رزقها بالكثير من النعم وأولها أنه أعطاها أمًا رائعة ربتها جيدًا وعملتها الكثير، ووقفت بجانبها طوال حياتها حتى أنها ظلت تنام بجوارها حتى بلغت الثلاثين، لافتة إلى أنها تتمنى أن تعلم ابنها جزء مما تعلمته من والدتها.

مشعلاني أشارت إلى أنها تتمنى أن يكبر ابنها حتى تلعب معه كرة القدم، قائلة إنها تحب هذه الألعاب الصبيانية، مؤكدة أنها تعيش أجمل قصة حب مع زوجها الملحن ملحم أبوشديد، وأنها تحب القوة والكرامة في الحب، والتي رأتها تتجسد في فيلم «سيدة القصر» مع الفنانة فاتن حمامة والفنان عمر الشريف…

كما انها أهدت أغنية إلى ابنها الصغير تحمل اسمه “ليلو”، وقررت تصويرها بعد ستة أشهر حتى يصبح ابنها في سن تسمح له بفهم الأغنية وإدراكها.



وأكدت “باسكال” على موقعها الخاص بـ”تويتر”، أن ابنها هو ثمرة حياتها، وأن إنجابه كان دافعًا لها للتقدم وليس التراجع، لأن الأمومة تمنح قوة وإقبالًا على الحياة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون