Translate

الجمعة، 4 يناير 2013

ماذا تقول الابراج فى 2013 للرئيس محمد مرسى والرئيس اوباما

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج وعلم الفلك، إنه منذ بداية 25 يوليو القادم، سيحدث صحوة ويقظة لتظهر الضمائر السليمة لترفع حالة الاقتصاد وستبدأ بوادر الإنفراجة الاقتصادية مع البحث عن إعلاء القيم الإنسانية.

وأشارت في حوارها لبرنامج الشعب يريد، على قناة التحرير، أن الرئيس الأمريكي بارك أوباما وهو برج الأسد مواليد 4 أغسطس، وسيشهد عقبات كثيرة خلال يناير وفبراير وستكون هناك مشاكل أيضا بنهاية 2013، كما أن هيلاري كلينتون وهى مريضة نتيجة دخول زوحل لبرج العقرب مما سيؤدى أيضا إلى عدم بقاءها في منصبها وهذا ما تم توقعه من قبل وستستمر حالتها الصحية.

وأضافت أن الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح وهو برج الميزان، سيكون حظه سيء جدا وسيصاب بأزمة نفسية أو صحية، بينما سيكون عمرو موسى أكثر جرأة عن الأعوام السابقة، في حين أكدت أن الرئيس مرسى برج الأسد سيواجه مشاكل بسبب دخول المريخ إلى برج الأسد مما يعنى الحروب والمعارضات، والتي ستحتد في فبراير.

ومن جانبه قال الدكتور محمود شمس الدين، أستاذ علم الفلك، إن الفنان أحمد السقا سيواجه رواج ورخاء، بالإضافة إلى هاني رمزي والذي سيزداد نجمه خلال النصف الثاني وهو برجه الأسد، نظرا لتفاؤله وصموده وتحديه، كما أن الفنان حسن حسنى هوائي – مائي عقرب – جدى، ويختار أدواره بنفسه وبما يناسب شخصيته، بالإضافة إلى عادل إمام وكريم عبدالعزيز ومحمد هنيدي سيسطع نجمهم.

أما على صعيد المشاكل التي ستواجه بعض الفنانين.. اشار ”شمس الدين” أن محمد فؤاد وغادة عبد الرازق سيتراجع نجمهم، بالإضافة إلى إلهام شاهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون