Translate

السبت، 5 يناير 2013

بالفيديو:«باسم يوسف» يُلخص أحداث 2012 بأسلوب ساخر في أقل من دقيقتين

في برنامجه الساخر، لخص الإعلامي باسم يوسف أحداث عام 2012 في أقل من دقيقتين، حيث قام بعرض أبرز الأحداث في العام المنقضي بأسلوبه الساخر، متحدياً في ذلك فريق الأعداد الذي قال أن أحداث العام الماضي تجتاح إلى أكثر من حلقة وعلى الأقل يمكن عرضها في حلقة واحدة.

ولكن باسم يوسف قرر تلخيص أحداث 2012 في أقل من دقيقتين خلال برنامج المذاع على فضائية «CBC»، حيث قال بأسلوب ساخر: “يسقط يسقط حكم العسكر.. عرس ديمقراطي.. عندنا برلمان.. مناخير البلكيمي.. لن نركع.. انتخابات رئاسية.. أم أبو إسماعيل أمريكية.. جولة ثانية.. مرسي كسب.. شفيق كسب.. الإخوان نزلوا في كل مكان يقولون مرسي كسب.. افتح صدرك في الميدان.. إقالة المشير.. خيانة المشير.. سيناء بتضيع.. الشاطر وبديع”.

وتابع: ” صديقي وعزيزي شيمون بيريز.. علاقتنا مع أمريكا.. حل البرلمان.. أين البرلمان.. حكومة زي الفل براءات للكل.. عندنا بابا جديد.. الأهلي حديد.. موقعة الاتحادية.. مواقع إباحية.. حصار الدستورية.. أين البرلمان.. أنا سعيد إنك سألت السؤال دة.. مشي النائب العام وديه الفاتيكان.. طلعله إعلان دستوري.. قرار جمهوري.. علياء المهدي قلعت تاني.. أبو تريكة طلع إخواني.. يسقط يسقط حكم المرشد.. 56734.. النباتات ما ذنب النباتات.. أين البرلمان.. لن نركع تاني.. هاتولي راجل جابولك راجل.. تكفير المسلين.. تهجير المسحيين .. هنشوف أيام سودة.. نرحب باليهود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون