Translate

الخميس، 13 سبتمبر 2012

"السيجارة مكانها تحت رجلك مش فى بقك".. حملة للتوعية ضد التدخين









"السيجارة مكانها تحت رجلك مش مكانها فى بقك.. إيه رأيك لو بطلنا سوا.. جارى تحميل السرطان إلى جسدك.. قف عن التدخين فلنبدأ بالتعافى.. لو السجاير نعمة ليه بتدوس عليها بعد ما تخلصها.. نحن فى خدمة من أجل تحسن صحتك".. لافتات رفعها متطوعو نشاط "توعية إنسان" بجمعية رسالة للأعمال الخيرية فى حملة للتوعية بخطورة التدخين بالمعادى.

وانطلق الشباب المتطوع باللافتات فى شوارع المعادى مكونين سلسلة بشرية للتوعية ضد التدخين، كما قاموا بالحديث مع المارة حول خطورة التدخين، حيث تحمس المارة للفكرة بشكل كبير، وأيدوها قائلين: "يا ريت فعلاً نقدر نبطل تدخين"، وقال لهم الشباب إنهم من الممكن أن يساعدوهم بالتشجيع والوقوف بجانبهم وعمل حملات جماعية يشارك فيها مجموعات كبيرة من المدخنين للتوقف بشكل جماعى عن التدخين، وهو ما يشجعهم على الاستمرار.

الفكرة لاقت تأييد وإعجاب الكثير من الناس الذين يريدون من يشجعهم على التوقف عن العادة السلبية التى تدمر صحتهم وهى التدخين.

كما تحدث شباب الحملة مع قائدى السيارات وناقشوهم فى فكرة الحملة ووزعوا عليهم أوراق دعائية للحملة لتحقق مزيد من الانتشار.

الجدير بالذكر أن نشاط توعية إنسان بجمعية رسالة للأعمال الخيرية يقوم بعمل حملات توعوية فى كل المجالات، حيث يهدف إلى الوصول لكل إنسان وذرع بذرة التغير فيه، كما يهدف أيضاً إلى تواجد جمعية رسالة فى كل مبادرات المجتمع فى شتى المجالات والمساهمة، والمشاركة فى كل ما يخص الإنسان للوصول إلى نهضة المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون