Translate

الجمعة، 21 سبتمبر 2012

ابنة فيفي عبده: لا أجيد الرقص ولن أقدم الإغراء

قالت عزة مجاهد نجلة الفنانة فيفي عبده إنها لا تنوي الاعتماد على والدتها في التمثيل، وأنها تسعى لإثبات شخصيتها من خلال تقديم أعمال بعيدة عنها خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن احترافها للتمثيل جاء صدفة وبعد تردد سنوات ليكون «كيد النسا2» أول أعمالها.
وأضافت عزة، بحسب «إيلاف»، إلى أنها اعتادت على أن تذهب مع والدتها إلى بلاتوهات التصوير بين الحين والآخر، وتعرف الكثير عن التمثيل، موضحة أن العديد من المخرجين والمؤلفين كانوا يعرضون عليها اختراق مجال التمثيل ومنحوها أدوارا لكن ترددها جعل هذه الخطوة تتأخر عدة سنوات.
وأوضحت أن المنتج الفني للمسلسل محمود شميس هو من رشحها للمشاركة في المسلسل خلال احدى زيارته لهم في المنزل، حيث كان يتحدث مع والدتها عن الأدوار الجيدة، وأكد أنه يراني في شخصية فتحية كريستال التي قدمتها، لكن والدتي قالت له: إن القرار لي وهي لن تتدخل في ذلك، الأمر الذي دفعه للجلوس معي لعدة ساعات لإقناعي بالتمثيل وأنه يراني موهوبة ويثق في موهبتي، فوافقت من باب التجربة.
وأشارت إلى أنه بعد تلقيها ردود الفعل الإيجابية عن العمل قررت التفرغ للتمثيل خلال الفترة المقبلة، حيث تلقت عددا من السيناريوهات والأعمال الدرامية التي لم تحسم موقفها منها بعد، مؤكدة أن مقارنتها بوالدتها أمر يسعدها، خصوصا أن فيفي عبده لها تاريخ طويل وفنانة من العيار الثقيل، بحسب تعبيرها.
وأكدت أنها لن تقوم بتقديم أي مشاهد إغراء في أعمالها، وكذلك لن تقدم رقصات فيها لكونها لا تجيد الرقص، لافتة إلى أنها ستحدد اختياراتها وفقا لما تراه مناسبا لإمكانياتها الفنية التي يجب أن تبرز أقوى ما فيها وتتجنب سلبياتها في المرحلة الحالية.
ولم تنكر عزه أن التجربة الأولى لها في التمثيل مع والدتها ساعدتها في أن تجد من يقوم بتدريبها على المشاهد قبل الذهاب إلى البلاتوه بعدة أيام، حيث كان يتم إجراء بروفات لمشاهدها في المنزل وحفظ النص الدرامي، مشيرة إلى أن مشاركة والدتها لها في غالبية المشاهد كان له دور كبير في نجاحها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون