Translate

الثلاثاء، 15 يناير 2013

شارب حلمى ونظارته يعيدان للأذهان "تى شيرت" البرادعى

 تشابه غريب بين بوستر فيلم "على جثتى" للنجم أحمد حلمى، والصورة التى استقبل بها د. محمد البرادعى من قبل أنصاره فى عام 2009، حينما أسس الجمعية الوطنية للتغيير، حيث طبع مجموعة من الشباب على ملابسهم نظارة وشاربا كثيفا، وهو رمز للبرادعى فى ذلك الوقت، وانتشر الـ"تى شيرت" وقتها انتشارا واسعا بين أوساط الشباب المعارض وقتها، وهو ما يتطابق مع أحد بوسترات فيلم "على جثتى"، حيث يظهر الفنان حلمى بدون ملامح وجهه، ولكن بالنظارة والشارب الكثيف، ولكن المختلف فى بوستر حلمى هو شعره الذى يظهر بنفس لون النظارة والشارب.

التشابه الكبير بين بوستر حلمى وتى شيرت البرادعى لفت نظر الكثيرين، مما رسخ لديهم اعتقادا بأن الفيلم له علاقة ما بالبرادعى أو الأحداث الجارية، ولكن إعلان الفيلم جاء ليثبت عكس ذلك تماما، وأن قصة الفيلم بعيدة تماما عن أى أحداث سياسية سواء بالبرادعى أو غيره.

الفيلم من المقرر طرحه فى دور العرض 15 يناير الجارى، وهو من بطولة أحمد حلمى وغادة عادل وحسن حسنى وآيتن عامر، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير، وتدور قصة الفيلم حول رؤوف مهندس الديكور، الذى يتوفى وتبقى روحه عالقة بين السماء والأرض، ويريد أن يعرف رأى أصدقائه وأسرته فيه بعد مماته، ليصطدم بمواقف العديد منهم، ويكتشف أخطاءه بعد فوات الأوان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون