Translate

الأربعاء، 9 يناير 2013

الحسينى يفضح العمده..لعنة الله على المنافقين

عرض الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج صباح أون فيديو قديم لـ محمد العمدة النائب السابق بمجلس الشعب المنحل يظهر فيه مساندا لـ د. محمد البرادعي قبل أن ينسحب من سباق رئاسة الجمهورية..

قال الحسيني تعليقا على الفيديو: «فيديو لمحمد العمدة قبل أن يصير محمد العمدة الذي نعرفه».

ويأتي ذلك بعد وصلة من السباب والتحريض من قِبل العمدة على قناة الحافظ، وصف فيها حمدين والبرادعي بـ «الكلاب

فيديو شتائم العمده ونبيه الوحش ورد الحسينى عليهم 
 هاجم الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج " صباح أون" علي شاشة أون تي في عضو مجلس الشعب المنحل محمد العمدة والمحامي نبيه الوحش بسبب هجمتهم علي الإعلام, وسبهم للمعارضة وقيادتها ووصفهم بأولاد الكلاب في برنامج على قناة الحافظ. وعرض الحسيني مقطع فيديو للقاء, وقال إنه كان يتعين على عاطف عبد الرشيد رئيس قناة الحافظ قطع البث علي العمدة والوحش بدلا من تركهما يسبان الإعلام بألفاظ خارجه كما جاء بالفيديوهات التي تداولها نشطاء بالأمس. وتابع الحسيني موجها كلامه للعمدة والوحش قائلا: ""لما الإعلام ابن 60 كلب بتتصورا جنبه ليه؟..بتيجوا ليه. وقال: "اعتقد أن الوحش والعمدة وضعوا أنفسهم في أزمة قانونية هما مش هيتحملوها عندما وصفوا رموز المعارضة من بينهم البرادعي " بالكلاب" التي يجب ان تعود إلي حجورها. وطالب الحسيني البرادعي بمقاضاة الوحش والعمدة قانونيا بسبب ما قالوه عنه من ألفاظ خارجة.
واستنكر الحسيني تصريحات العمدة والوحش واصفا إياها بأنها تهدد السلم الاجتماعي وتحدث فتنة وشحن في الشارع المصري متسائلا: هل هذا إسلامكم. وأشار إلى أن العمدة كان قد حل ضيفا معه عندما كان يقدم برنامج " نجوم الشعب" علي قناة الساعة وقبض ثمن ظهوره بالحلقة 500 جنيه. ووجه تساءلا للرئيس مرسي قائلا" هي دي دولتك يامرسي..هتفرجنا علي اتحادية جديدة..وهل ستترك العمدة والوحش يهددون السلم الاجتماعي..هل ستظل في كل مرة الرئيس الصموت؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون