Translate

الاثنين، 14 يناير 2013

ريهانا ترسم وشما للملكة الفرعونية «إيزيس» على جسدها


يعشق نجوم السينما والغناء في أميركا رسوم «الوشم» في أشكال وحروف ورموز متعددة تعبر عن شخصيتهم، وتوجهاتهم، ومعتقداتهم أو عن موقف معين أو عن حبهم لشخص قريب أو حتى لحيوان أليف.

ملكة البوب الصغيرة المطربة الأميركية ريهانا ترسم على صدرها وشما بالابر للملكة الفرعونية «ايزيس» التي تجسد الأم والمرأة المثالية وذلك تخليدا لذكرى جدتها التي رحلت عنها والتي كانت تحبها كثيرا.

وعلى الجانب الآخر نجد الممثلة الأميركية الجميلة جينفر أنيستون ترسم وشما على قدمها باسم «نورمان»، ولكن لا تعتقدوا أنه اسم أحد أزواجها أو أصدقائها الحاليين أو حتى السابقين لكنه اسم كلبها الذي فقدته، ثم نأتي الى الثنائي الانجليزي بيكام الأكثر شهرة في عالم الأزياء وكرة القدم فنجد فيكتوريا بيكام التي تعشق زوجها بجنون قد كتبت على ذراعها «أنا لحبيبي وحبيبي لي»، أما الزوج نفسه ديفيد ساحر الكرة الانجليزية فأنه رسم وشما يمثل بحق ألبوما عائليا:فيكتوريا على ذراعه الأيسر، وأولاده الثلاث الذكور على صدره على شكل ملائكة ثم الصغيرة هاربر على رقبته.

أما مطربة الراب الأميركية السمراء نيكي ميناج فقد رسمت على ذراعها وشما بكتابات صينية معناه: «الله دائما معي»، في حين وشمت الممثلة الأميركية الشهيرة أنجيلينا جولي على ذراعها تواريخ ميلاد أولادها وقد كانت القائمة طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون