Translate

الاثنين، 14 يناير 2013

أحلام: «جدي السلطان سليم الأول أعطاني هذا التاج عندما زرت تركيا»


بعدما سألها أحد المغرّدين على “تويتر” عن التاج الذي تظهر به على غلاف ألبومها الجديد وتأثرها بمسلسل “حريم السلطان”، نفت أحلام ذلك، قائلةً إنّها عندما زارت تركيا، أعطاها جدها السلطان سليم الأول هذا التاج وقال لها: “تاج الملوك لا يصلح الا للملوك”. وأضافت: “رحم الله جدي السلطان سليم الأول”.

وكان موقع “أنا زهرة” نشر قبل أشهر تقريراً مفاده أنّ أحلام ستظهر على غلاف ألبومها الجديد على طريقة مسلسل “حريم السلطان”. إذ وضعت التاج الذي صمّمه طوني يعقوب مع ثوب الزفاف ضمن مجموعته الأخيرة التي عرضها في بيروت.

من جهة أخرى، هنأت أحلام الفنانة اليسا على فوزها بلقب أفضل فنانة للعام 2012 في استفتاء أجراه أحد المواقع الالكترونية. وتأتي تهنئة الفنانة الإماراتية لنظيرتها اللبنانية بعد فترة من طلبها من جمهورها بأن يصوّت لهيفا وهبي في جائزة “ميوزيك أوورد”.

هذا الأمر دفع البعض إلى الاعتبار بأنّ أحلام وضعت نفسها في مواجهة مع اليسا. ولهذا السبب باركت لها فوزها كي تنفي عنها تهمة المواجهة بينها وبين اليسا.

إذ كتبت مغردة: “مبروك لجمهور الصديقة اليسا وللصديقة اليسا وتستاهلين أكثر وأكثر، وعنجد جمهورك كمان رائع والتنافس الشريف مطلوب بين كل الفنانين وجمهوري يهنيك”. وأضافت: “حبيبتي تستأهلين انتي أخت وصديقة وفنانة والمنافسة هي التي تعلمنا النجاح والاستمرار وجمهورك مثل جمهوري لا مثيل له”.

وكانت أحلام أوضحت سبب طلبها من جمهورها التصويت لهيفا عبر حسابها على تويتر، إذ غرّدت قائلة: “أما بالنسبة إلى تصويت “ميوزيك أوورد”. عندما وصلني رابط التصويت لهيفا، طلبت التصويت لها لأنّها تستحق وكذلك صوّتنا لاليسا”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “وعلى فكرة، أنا لا أعلم من الأسماء الموجودة في الـ “ميوزيك أوورد” والكلّ يستحق النجاح عندي سواء كانت هيفا أو اليساء أو نانسي”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون