Translate

الأحد، 30 ديسمبر 2012

طالبة بريطانية فاتها القطار فطاردته


طاردت طالبة جامعية بريطانية - 34 عاماً- القطار الذي فشلت في اللحاق به وذلك حينما كانت متوجهة لأداء امتحان لها لمسافة ميل تقريباً في إصرار غريب للصعود إليه.

وتبين فيما بعد بأنها كانت على متن القطار ولكنها لسبب ما لم تتمكن من شراء تذكرة إلكترونياً فما كان منها إلا أن ترجلت في أول محطة لشراء التذكرة من كشك بيع التذاكر نقداً. ولكن في تلك الأثناء تحرك القطار ومعه أوراقها وأمتعتها المهمة.
وأصيبت الفتاة بالذعر وتملكتها حالة هستيرية جعلتها تطارد القطار على طول خط السكة الحديد مما تسبب في فوضى عارمة أفزعت موظفي السكة الحديد وأجبرت القطارات القادمة على تغيير مسارها.

وسارع الموظفون إلى طلب الشرطة بعد تعطل خدمات القطارات لمدة عشر دقائق في المنطقة.
وأكدت شرطة منطقة "لانكشاير" التي باشرت الحادثة ما حدث بتفاصيله مع فرضها غرامة 50 جنيها استرلينيا على الطالبة (300 ريال تقريباً) لتعديها على الممتلكات العامة وتعريض نفسها والآخرين للخطر بتصرفها ذلك.

فيما علق مسؤول سكة الحديد الشمالية بقوله بأنهم وفروا عدة طرق لشراء التذاكر آلياً ولكن هذه الراكبة بالذات لم تتمكن من ذلك لمشكلة في بطاقتها البنكية مما حدا بها إلى النزول من القطار لشراء التذكرة نقداً مؤكداً بأنهم دائما ما ينبهون الركاب على ضرورة اصطحاب امتعتهم عند نزولهم من القطار لأي سبب من الأسباب حتى لا يفقدونها عند حدوث أي ظرف مثلما حصل مع تلك الشابة التي خاطرت بنفسها بعد ركضها على القضبان في محاولتها اللحاق بالقطار في تصرف أرعن كاد أن يودي بحياتها ويؤذي غيرها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون