Translate

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

."المرأة بلا وجه" تفوز بجائزة المليونير وتلقب بالهندية الأكثر شهرة 2012

  10 سنوات كاملة قضتها المرأة الهندية الشجاعة ” سونالى موخرجى ” وهى على أمل أن يعود وجهها كما كان، فبعد أن فقدت ” سونالى “معالم وجهها بالكامل وهى فى سن المراهقة عام 2003 عقب إلقاء حمض كبريتيك عليها ظلت تخرج من غرفة عمليات وتدخل أخرى حتى نفذ ما عندها ولم يبق لها غير مناجاة الله ليرزقها بأموال تصلح بها بعض ما فسد

ولأن الله رازق النمل فى الشقوق أخذ ” سونالى ” برحمته ورزقها من حيث لا تحتسب بالجائزة الكبرى فى البرنامج الأكثر مشاهدة فى الهند:” من يريد أن يصبح مليونير” كما لقبت بالمرأة الأكثر شهرة حول العالم.

وقالت جريدة “الديلى ميل ” البريطانية، أن “سونالى ” أكدت عقب فوزها بالجائزة أنها ستنفق هذه الأموال الكثيرة على إجراء المزيد من عمليات التجميل لتصلح ما تم تشويهه.

والأكثر غرابة فى هذه القصة هو اجتماع المرأة بلا وجه مع ملكة جمال الكون “لارا دوتا فى مكان واحد، حيث الجمال يجتمع مع المعالم الغير موجودة أصلا.

ووجهت دوتا ” التى قدمت الحلقة بمعاونة النجم العالمى “أميتابتشان” رسالة لـ” المرأة بلا وجه” بأن تكون قوية وصلبة، مؤكدة أن جمال الشخصية التى تتمتع بها “سونالى “يتفوق على أى امرأة جميلة.

وقالت “سونالى ” فى نهاية الحلقة: هذه الأموال رحمة من الله لى على الأرض، فقد تمنيت كثيراً الموت وطلبت من الحكومة السماح لأهلى بقتلى دون عقوبة تحت ما يسمى بالقتل الرحيم لكن الهند لا يوجد بها مثل هذه القوانين، حتى أننى هددت الشهر الماضى بقتل نفسى إذا لم توفر لى الدولة ثمن العلاج ولكن أحد لم يستجب”.

ويذكر أن ( المرأة بلا وجه) قد خضعت لـ22 عملية تجميل على مدار 10 سنوات منذ الهجوم عليها بالحمض الحارق فى 2003.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون