Translate

الخميس، 27 ديسمبر 2012

تسريحة شعر الشعراوي تثير غضب بيرلسكوني

أثارت تسريحة الشعر الغريبة التي يظهر بها هداف نادي ميلان الإيطالي المنحدر من أصول مصرية ستيفان الشعراوي غضب رئيس الوزراء الإيطالي السابق رئيس النادي سيلفيو برلسكوني، وذلك وفقاً لما أعلن عنه سيباستيان موسيلو مصفف الشعر الخاص بلاعبي ميلان.

وكشفت صحيفة "لا برو فينيسيا ديفاريس" الإيطالية عن قيام سيلفيو برسلكوني بالطلب من ستيفان الشعراوي قص شعره وتغيير تسريحته "الغريبة".

ونقلت الصحيفة تصريحاً لموسيلو، مصفف الشعر الخاص بلاعبي الميلان، ذكر فيه أن رئيس النادى حاول إجبار نجمه ستيفان الشعراوي على قص شعره، بيد أن هداف الدوري الإيطالي رفض ذلك الطلب، ولم ينصع وراءه، معتبراً ذلك تدخلاً في خصوصياته.

وتابع موسيلو حديثه قائلاً: "لقد رفض الشعراوي الانصياع لأوامر بيرلوسكوني بقصّ شعره، لذلك قمت بتقصير شعره حتى لا تظهر القصة بشكل كبير".

وأكد موسيلو أن تسريحة الشعراوي تحظى بإعجاب الكثير من محبي النادي الإيطالي، مشيراً إلى أن خمسة أشخاص من جماهير النادي على الأقل يأتون إليه يومياً من أجل طلب التسريحة الخاصة باللاعب الإيطالي.

ولم يكن غريباً صدور تصريحات من هذا القبيل من برلسكوني، الذي سبق أن أسدى له نفس النصيحة عقب التعاقد معه، قائلاً على سبيل المزاح: "لا تحتفظ بسلسلة التلال التي فوق رأسك طويلاً"، وفقاً لوكيل أعمال اللاعب روبيرت فلوري، كما أوصى بقص شعره وتغيير تسريحته "الغريبة" في مارس الماضي.

ويعيش الإيطالي ذو الأصول المصرية أزهى أيامه رفقة ناديه الإيطالي عن طريق تكفله بمسؤولية تسجيل الأهداف في النادي اللومباردي، إذ يواصل تحليقه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بتسجيله أربعة عشر هدفاً، تاركاً مطارده المباشر في الترتيب الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي سجل هو الآخر في الجولة الحالية، بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده من الأهداف إلى 12 هدفاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون