Translate

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

زوجة كراوتش ترفع مقطع «تعريها» على يوتيوب وتهديه لجماهيرها احتفالاً بأعياد الميلاد

عاودت آبي كلانسي الظهور عارية لتكون أفضل هدية من قبلها لجماهيرها الكبيرة ضمن الاستعدادات والاحتفالات الجارية بأعياد الميلاد المجيدة.
وأقدمت زوجة مهاجم ستوك سيتي الإنكليزي على رفع مقطع "تعريها" المصور على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "يوتيوب" وأهدته للجماهير.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقدم عليها كلانسي على التعري تزامناً مع أعياد الميلاد مثلما فعلت في العام الماضي لكنها اتخذت طابعاً أكثر جرأة وانفتاحاً بظهورها بملابس داخلية بنفسجية "بابا نويل" باللون الأبيض.
ولم يقتصر كلانسي التي تعمل كعارضة أزياء على الظهور بهذا المنظر في المناسبات الاجتماعية بل طالت أكبر التظاهرات الرياضية في العالم بمساندتها منتخب بلادها الإنكليزي في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت في الصيف الماضي بشكل مشترك بين بولندا وأوكرانيا.
ومضت كلانسي قدماً في الخطوة رغم عدم استدعاء زوجها فارع الطول من قبل روي هودجسون في المحفل الأوروبي الكبير وأقدمت على تصوير نفسها عارية" ملفوفة بعلم إنكلترا.
خطوة كلانسي تتشابه كثيراً مع أفعال عارضات الأزياء مثل البولندية مونيكا بيتراسينسكا والباراغوانية لاريسا ريكيلمي على هامش "يورو 2012" و" مونديال 2010".
وإذا كانت كلانسي قد دأبت على الظهور عارية فإن زوجها بيتر كراوتش يملك سجلاً حافلاً في الخيانة الزوجية بوقوعه في علاقة غير شرعية مع مضيفة طيران نروجية تعمل في شركة طيران الإمارات.
ووقعت الحادثة الشهيرة في مدينة دبي حيث كان يعُسكر توتنهام هوتسبير اللندني إستعداداً لمواجهة ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا النسخة قبل الماضية.
وإستغل كراوتش  سفر فريقه من اجل البحث عن المتعة والترفيه حيث قضى سهرة قصيرة برفقة بعض زملائه في الفريق ثم توجه إلى فندق "ميلينيوم" برفقة مضيفة تعمل في شركة "طيران الإمارات" تُدعى سوزان ثونزتفيت.
ولا تعد هذه الواقعة المرة الأولى في حياة اللاعب صاحب الطول الفارع حيث سبق له خيانة آبي كلانسي التي رزق منها بطفلة تدعى صوفيا عندما التقى فتاة ليل إسبانيّة شابة تبلغ من العمر 19 عاماً تدعى مونيكا مينت مرتين في العاصمة الإسبانيّة مدريد خلال تواجده لقضاء إجازة مع احد أصدقائه.
وبين تعري زوجته كلانسي وخياناته المتكررة، تراجع مستوى كراوتش  كثيراً على صعيد الأندية التي لعب معها مثل ليفربول وتوتنهام كما فقد مكانه في تشكيلة "الأسود الثلاثة" وفضل هودجسون عدم الاستعانة بخدماته في كأس أمم أوروبا الأخيرة رغم إيقاف المهاجم واين روني لمباراتين في دور المجموعات إضافة لتعرض جيرمان ديفو لوفاة والده أثناء سير البطولة الأوروبية وقرر العودة إلى لندن بسرعة لحضور مراسم الدفن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون