Translate

الجمعة، 21 ديسمبر 2012

فندق برازيلي يستضيف الكلاب بالليلة الأولى " لزواج الكلاب "


بعد ظهور مطاعم أقامها أصحابها لتقديم وجبات خاصة للكلاب، وافتتاح متاجر أزياء لهم وإنتاج مشروبات كحولية خاصة بهم، تطل البرازيل علينا اليوم بفكرة فندق جديد يستضيف الكلاب في ليلة الزواج الاولى لها مع وعد بتوفير كل سبل الراحة للعروسين.

وقال موقع الـ «سي.ان.ان» الاميركي، ان البرازيل أمست أكبر خامس دولة في العالم من حيث توفير المستلزمات للحيوانات الاليفة، كما أن حب الشعب البرازيلي الشديد للكلاب دفعهم لبذل المزيد من الجهد لإسعادها وتكليل قصص حبها بالنجاح والراحة في الزواج بهذا الفندق الغريب.

كما لاقت فكرة الفندق رواجا شديدا بين مالكي الكلاب في البرازيل، حيث تدافع معظمهم نحو توفير ليلة زواج أولى سعيدة ومريحة لكلابهم كلفتة وفاء وحب لأكثر صديق وفي للانسان.

ويقول: «ليونارد دا سيلفيا» صاحب الفندق: بعض الناس يعتقدون أن ما أفعله للكلاب رفاهية أكثر من اللازم، ولكن الحقيقة أنني أعتقد أنها تستحق ذلك نظرا لما تقدمه لنا من سعادة أمان.

وأوضح داسيلفيا ان الحجرة في فندق تكلف 50 دولارا في اليوم أو 300 دولار في الاسبوع، حيث ترفق الحجرة بمستلزمات إضافية لراحة الكلاب في الايام الاولى من زواجهما بالاضافة الى توفير عروض خاصة في شهر العسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون