Translate

الأحد، 2 ديسمبر 2012

نجمات فشلن في الحب



 من الصعب أن تعترف المرأة بفشلها فى الحب، والسبب هنا واضح، وهو الكبرياء.. فكرامة المرأة تأبى عليها أن تعترف بهذا الفشل، ثم إن أغلب قصص الحب الفاشلة تترك آثارا في هذه المرأة المحبة.. لهذا تفضل النساء عدم الحديث عن تجاربهن الفاشلة فى الحب.

هذه هي القاعدة عند المرأة، وهذه القاعدة نفسها قد تصبح أشد وطأة فى حالة النجمات.. فالنجمة شخصية عامة، فهي جميلة ومشهورة ويتمناها كل الرجال.. فمن هو الرجل الذى تخوض معه النجمة قصة حب، ثم تنتهي بالفشل؟!

لهذا لا تعترف النجمات أبدا بفشلهن في أي قصة حب.. إلا ما ندر! وما ندر قد يتمثل في قليلات جدا من النجمات اللواتي امتلكن الشجاعة على الاعتراف بأنهن خضن قصص حب ولم ينجحن فيها. وأيا كان الأمر، فالنتيجة أننا بصدد حالات من الفشل فى الحب.. وهنا بعض اعترافات النجمات في هذه التجربة.

منة شلبي
تعترف النجمة الشابة منة شلبى أنها فشلت في اكثر من قصة حب عاشتها، لكن هذا كان في فترة مراهقتها، فهي ترى الآن أن تلك القصص لم تكن حبا حقيقيا وأنها تشعر حاليا بهذا بعد أن نضجت مشاعرها، لهذا تتمنى ان يحدث هذا الآن، وأن تعيش حب العمر كله الذي يكلل بالزواج من الانسان الذي تحبه. ومن ثم فإن الارتباط واستمرار حبها لشخص معين سيعني بالتأكيد أن هذا الحب هو الحب الحقيقي وانها عندما تشعر بوجود هذا الحب ستعلن عنه، وبالتالي فإن كل إشاعات الحب التي اثيرت حولها في الفترة الأخيرة لم تكن حقيقية.


مي عز الدين
منذ فترة اعترفت النجمة الشابة مي عز الدين أنها عاشت قصة حب قوية انتهت بالفشل، وأن هذا الفشل في حبها الحقيقي الأول سبب لها جرحا كبيرا وكان له تأثير شديد فيها، وانها استطاعت ان تتجاوز آثار فشلها في حبها من خلال تركيزها في عملها الفني ومنحه كل وقتها وتفكيرها وجهدها، حتى أصبحت لا تنشغل الآن بأي شيء غيره، ولم يعد لديها أي وقت لتعيش قصة حب جديدة.

وتؤكد مي أن هذا الفشل لم يجعلها تلغي موضوع الحب من حياتها، فلا يوجد أحد يستطيع أن يتخذ مثل هذا القرار. واشارت الى أن أغلب الناس عاشوا قصص حب فاشلة، ثم استطاعوا ان يحبوا مرة أخرى، لهذا فهي في انتظار نصيبها مع قصة حب أجمل وأجمل تعيشها مستقبلا.

نيرمين الفقي

بعد أن كانت الفنانة نيرمين الفقي تنفي باستمرار انها تعيش قصة حب، اعترفت منذ فترة قصيرة أنه سبق أن عاشت قصة حب انتهت بالفشل، أو أنها لم تستمر لأسباب مختلفة، لكن هذا الفشل لم يكن له تأثير سلبي عليها يجعلها تتخذ موقفا من الحب، انما على العكس تتمنى أن تعيش الحب من جديد عندما تجد الإنسان الذي يمكن أن تشعر نحوه بهذه العاطفة. وقالت انها عندما تجد هذا الإنسان ستعلن عن حبها للدنيا كلها ولن تخفي هذا الحب أو تنكره أبدا.

رانيا يوسف

تسعى الفنانة رانيا يوسف دائما إلى فرض خصوصية تامة على حياتها الشخصية وإحاطتها بأسلاك شائكة، لكنها اعترفت في إحدى المرات القليلة والنادرة أنها عاشت قصة حب وفشلت فيها، وإن كانت تفضل ألا تستخدم كلمة الفشل، فهي تؤكد أنها لم تستمر لأسباب مختلفة. وهي تعيش حاليا بدون قصة حب جديدة في حياتها وان كانت تحن الى هذا الحب كثيرا وتتمنى أن تعيشه دائما، لأنها تسعد عندما تكون في حالة حب. لكنها ترى أن عثورها على الحب الحقيقي فى هذا الوقت لم يعد امرا سهلا بسبب انشغالها الدائم في أعمالها الفنية، الا انها لم تفقد الأمل في العثور عليه.

إيمان العاصي

تعترف الفنانة إيمان العاصي بأنها عاشت قصة حب كللت بالزواج انتهت بالفشل، وأنها عقب خروجها من هذه القصة، شعرت بأنها لن تستطيع أن تحب مرة أخرى، لأن الحب الحقيقي لا تستطيع ان تجده بسهولة أو تصادفه باستمرار. لكنها اكتشفت بعد ذلك أن الحياة لا يمكن ان تستمر من دون الحب، وقالت ايمان ان على كل إنسان أن يستفيد من أخطاء واسباب فشل أي قصة حب عاشها أو يعيشها حتى لا يكررها في حبه الجديد، لهذا ستحرص على ذلك حتى تنجح قصة حبها الجديد!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون