Translate

الجمعة، 14 ديسمبر 2012

رجل أصلع يستخدم رأسه كلوحة إعلانية ليحصل على 320 دولارا يوميا


براندون شيكوتسكى شاب يبلغ من العمر 27 عاما، قام بإطلاق خدمة فريدة من نوعها وهى “شعار الأصلع”، والتى يقوم من خلالها باستخدام رأسه كلوحة إعلانية للشركات يقوم من خلالها برسم الإعلانات على رأسه، ويقوم بالتجول فى مدن عديدة مثل أستون وتكساس ليحصل على انتشار أوسع بقدر الإمكان ويحصل على 320 دولارا فى اليوم نظير ذلك.

والذى دفع براندون لإطلاق هذه الفكرة هو تساقط معظم شعره وهو فى سن صغيرة ويقول “لأننى لم أختر أن أكون أصلعا ففكرت أن أجعل الصلع شيئا جميلا لذلك قررت استخدام رأسى فى عمل حقيقى يجلب المال ” وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال.
ومنذ الشهر الماضى وعندما أطلق رجل الأعمال الأصلع فكرته بدأت تتدفق عليه طلبات واستفسارات من الشركات التى ترغب فى وجود الشعارات الخاصة بهم بشكل مؤقت على رأسه أو رأس أحد زملائه مقابل رسم قدره 320 دولارا فى اليوم حيث قام بتكوين فريق مساعد له فى العمل .

ويقوم براندون وزملاؤه برسم الوشم بطريقة متقنة جدا تجعله قادرا على تحمل أى من الأحوال الجوية المختلفة ويقوم بالتجول فى المدينة لمدة 6 ساعات يوميا للفت الانتباه للشركات المعلنة.

الرجل الأصلع لديه حاليا فريق عمل مكون من ثلاثة موظفين ولكن رجل الأعمال الطموح يخطط لتوظيف المزيد لزيادة المساحات الإعلانية ونشر مجاله فى أكثر من مدينة .

ومن أجل الحصول على الاهتمام قدر الإمكان فإن براندون يستخدم استراتيجية تنطوى على جاذبية الفتيات والتصوير حيث يقوم وهو وزملاؤه باستخدام اثنتين من الممثلات الإناث حاملين لافتات أو أعلاما عليها شعار الشركة التى يعلن عنها كما يستخدم طاقم تصوير حيث يقول براندون إنه عندما تتواجد الكاميرات فإن الناس يكون لديها للفضول لمعرفة ماذا نفعل وماذا فوق رأسى.
وقد قام براندون بالتبرع بما يقرب بنصف العائدات التى حصل عليها للمؤسسة الوطنية لعلاج داء الثعلبة والتى تدعم الأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية والتى تسبب تساقط الشعر من بعض أو كل مناطق الجسم وعادة من فروة الرأس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون