Translate

الجمعة، 21 ديسمبر 2012

أردني يسرق 24 دينارا لإطعام أطفاله ويسلم نفسه للأمن


في واقعة مؤلمة، سلم أردني نفسه للأجهزة الأمنية ليعترف باقتحامه مبنى حكومي وسرقة 24 دينارا (نحو 34 دولارا) منه، هو كل ما وجده فيه.
ونقلت صحيفة (الغد) الأردنية عن مصدر، طلب عدم نشر اسمه، فإن الباب الرئيس وباب غرفة المحاسبة لمبنى بلدية الرمثا تعرض مساء الجمعة للخلع من قبل مجهول أقدم على سرقة مبلغ مالي، فيما ترك مئات الشيكات دون العبث فيها.

ويضيف المصدر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أشخاص من أصحاب السوابق اشتبهت بارتكابهم عملية السرقة وبدأت بالتحقيق معهم، إلا انه وفي اليوم التالي سلم مواطن قادم من سورية نفسه واعترف بارتكابه السرقة.

ووفق المصدر، فإن إفادة المواطن في التحقيق تشير إلى أنه أقدم على سرقة المبلغ المالي من أجل توفير طعام العشاء لأطفاله الذين لم يجدوا في ذلك الوقت شيئا ليأكلوه، فاضطر إلى الذهاب إلى البلدية وأخذ المبلغ المالي، مشيرا إلى أن المواطن الآن قيد الاعتقال وسيصار إلى تحويله للقضاء بتهمة السرقة.

وأشار المصدر إلى أن المواطن يحمل الجنسية الأردنية وكان قد قدم من سورية برفقة أسرته المكونة من زوجته وثلاثة أطفال جراء الأحداث هناك وكانت ترفض الجمعيات مساعدته باعتباره مواطنا أردنيا يحمل الرقم الوطني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون