Translate

الجمعة، 14 ديسمبر 2012

جنيفر لورانس.. أكثر امرأة مرغوبة للعام 2013



فازت بطلة فيلم ألعاب الجوع جنيفر لورانس بلقب أكثر امرأة مرغوبة للعام 2013 في الاستطلاع الذي أجرته دورية أسك مان والذي كان للنجمة صوفيا فيرغارا العام الماضي. وقالت المجلة ان لورانس (22 عاما) تصدرت لائحة مؤلفة من 99 امرأة وفازت بلقب أكثر امرأة مرغوبة للعام 2013 بعد أن كانت جاءت في المرتبة السابعة والأربعين في العام الماضي.

وحلت النجمة ميلا كونيس ثانيا في الاستطلاع الذي شارك فيه نحو مليون شخص عبر موقع «أسك مان» تلتها النجمة كيت أبتون ثم المغنية ريهانا فيما احتلت الممثلة ايما ستون المرتبة الخامسة في الاستطلاع.

والمثير للدهشة أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان حلت في المرتبة ما قبل الأخيرة بعد أن كانت في المرتبة الثامنة في العام الماضي، وحلت السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما في المرتبة الثالثة والثلاثين.

ولم تتمكن نجمات مثل چنيفر لوپيز وميغان فوكس وجيسيكا ألبا من الوصول الى اللائحة في هذا العام. وتؤدي لورانس دور البطولة في فيلم جديد يعرض حاليا في صالات السينما ويحمل عنوان سيلفر لينينغز بلايبوك. يشار الى أن صوفيا فيرغارا (40 عاما) نجمة مسلسل «مودرن فاميلي» (عائلة معاصرة) فازت باللقب في العام المنصرم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون