Translate

السبت، 8 ديسمبر 2012

مهر عروس في حائل ظهور العاهل السعودي الملك عبد الله على التلفزيون


فاجأ والد عروس شاباً تقدم لخطبة ابنته بالتنازل عن المهر الكبير الذي اشترطه لإتمام الزواج واكتفى منه بريال واحد فقط ابتهاجاً من الأب بظهور العاهل السعودي معافى على شاشة التلفزيون عصر أول من أمس الأربعاء، بعد العملية الجراحية بحسب البيان.
وقال شقيق الفتاة في تصريحات إعلامية إنه تم الاتفاق على أن يكون مهرها 130 ألف ريال لا تشمل تكاليف الزواج.

وأضاف: “اتفق والدي مع الخاطب أن يكون الأربعاء موعداً للرد عليه من حيث قبوله من عدمه كشريك حياة لشقيقتي”.

وتابع: “تم إعداد مأدبة عشاء بهذه المناسبة في منزلنا، وعند وصول خطيب شقيقتي ووالديه أوضح والدي الموافقة على الخاطب زوجاً لشقيقتي، إلا أنه لم يوضح الشروط حيث اعتدنا أن يكون ذلك بعد تناول مأدبة العشاء في كل خطبة لشقيقاتي اللاتي تزوجن”.

وقال شقيق العروس: “عندما هم الضيوف بالخروج تلا والدي الشروط التي كان من أهمها مبلغ المهر 130 ألف ريال، ووافق الخاطب على ذلك لمعرفته المسبقة أنه من المعروف عن عائلتنا المبالغة الكبيرة في المهر”، حسبما أفادت صحيفة سبق.

واستدرك الشاب قائلاً: “إلا أن والدي قام واتجه للخاطب طالباً منه محفظة نقوده، وسط استغرابنا جميعاً، فأخرج الخاطب محفظته وسلمها لوالدي، وأخذ والدي من المحفظة ريالاً واحداً وقال “هذا مهر ابنتي، لقد أسقطت عنك الباقي ابتهاجاً بظهور خادم الحرمين الشريفين على التلفزيون السعودي بعد نجاح العملية الجراحية “.

وقال الشاب إن “الخاطب لم يجد نفسه إلا وهو يقبل رأس والد خطيبته”.
وأضاف شقيق المخطوبة: “لم نتذمر من تصرف والدي بالرغم من مخالفته لما اعتدنا عليه مع أخواتي الثماني اللاتي تزوجن سابقاً، وذلك لفرحتنا نحن أيضاً بسلامة الملك عبدالله”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون