Translate

الجمعة، 7 ديسمبر 2012

أحلام غاضبة ونانسي متوترة.. وشبيهة اليسا تظهر على مواقع التواصل

 تتواصل الاستعدادت لانطلاق الموسم الثاني من “أراب آيدول” الذي يعرض على شاشة “أم. بي. سي”، ويضمّ لجنة تحكيم مؤلفة من راغب علامة وأحلام، والموزّع الموسيقي حسن الشافعي، ونانسي عجرم التي انضمت مؤخراً الى اللجنة.

وقد تقدّم المشتركون للاختبار، وتم تصوير حلقات الجولة الأولى من البرنامج، فيوم السبت الماضي، كان دور المشتركين من لبنان، ويوم الأحد دور المغرب. وعلمت “أنا زهرة” أنّ نانسي التي تشارك للمرة الأولى في اختيار المواهب، كانت متوترة في بداية التصوير، تشعر بالقلق بالدائم. لكنّها عادت واندمجت مع اللجنة لاحقاً، بل فاجأت أعضاءها باعتراضها على عدد من الأصوات.

أما أحلام، فقد غضبت أكثر من مرة وبدا الاستياء عليها بسبب رفض أعضاء اللجنة لأصوات اعتبرتها الفنانة الإماراتية “موهبة” وكانت ترغب في انضمامها إلى البرنامج. وعلمت “أنا زهرة” أنّ أحلام كانت تقف في صفّ المشتركين.

كما يحسب لأحلام ونانسي التزامهما بالمواعيد وعدم تأخرهما عن الحضور على عكس الموسم السابق حين كانت الأولى تصل متأخرة يرافقها زوجها مبارك الهاجري طوال الوقت.

وكان لافتاً أنّ أحلام ظلّت طوال الوقت تساعد نانسي وتشرح لها قواعد الجولة الأولى من البرنامج. وعلمت “أنا زهرة” أنّ المشترك الذي يحصل على “2 نعم” و”2 كلا” يعتبر خاسراً كونه يحتاج إلى 3 “نعم” من اللجنة.


ورغم أنّ أخباراً سرت قبل انطلاق البرنامج مفادها أنّ راغب علامة سعى لانضمام نانسي الى لجنة التحكيم لكسر شوكة أحلام، الا أنّ الأخيرة بدت هادئة منسجمة مع نانسي عجرم وجلست معها في الوسط بينما جلس راغب إلى جوار نانسي، والشافعي إلى جانب أحلام، ما جعل بعضهم يقولون إنّ ذلك يهدف إلى منع أي احتكاك أو “حزازية” بين راغب وأحلام.
أما اليسا فقد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مثيرة للجدل تظهر فتاة أطلقت عليها تسمية “شبيهة إليسا”. وجذبت الصورة مئات التعليقات التي ذهبت إلى المقارنة بينها وبين شخصية إليسا الحقيقية. وبين معجب ومعارض، انهالت النقاشات والجدالات حول ما يميّز إليسا عن شبيهتها، وبالعكس أيضاً. وبينما رفض بعض المتعصبين لصاحبة ألبوم “أسعد واحدة” المقارنة من أساسها، رأى آخرون أنّ “الشبيهة” تمتاز بالجمال الطبيعي بعيداً عن أي عملية تجميل بخلاف النجمة اللبنانية، خصوصاً أنّها أصغر سناً ووهجاً. وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شبيهات للفنانات.

فقد سبق أن أجرى شاب لبناني عمليات تجميل عدة كي يبدو نسخة طبق الأصل عن الفنانة نانسي عجرم، فسمّي بـ “شبيه نانسي”. لكنّ المفاجأة تكمن عندما تنتشر صورة لشاب يشبه إحدى الفنانات، كما فعل أحد الشباب عندما أنفق 350 ألف جنيه على عمليات تجميل كي يصبح شبيهاً بالفنانة أصالة، كما أنّ لمايا دياب شبيهاً أيضاً. يذكر أنّ اليسا أعلنت انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج “أكس فاكتور” عبر حسابها على تويتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون