Translate

الجمعة، 13 أبريل 2012

النشطاء يشنون هجوماً كبيراً على مليونية الإخوان بتويتر


وجه العديد من النشطاء ومرتادى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تعليقات كثيرة على تواجد الإخوان بميدان التحرير، ومشاركتهم اليوم، الجمعة، بمليونية "حماية الثورة".
تغريدة قال فيها أحمد خيرى، عضو المكتب السياسى بحزب المصريين الأحرار على حسابه الشخصى بتويتر، "لو الإخوان عايزين توافق، يخرج مرشدهم ويعتذر للثورة والثوار، وكمان يقول إنه عمل صفقه مع العسكر، وكمان يسحب خيرت وظله، هو ده العدل والحق".

فى حين غرد أحمد بدوى، ناشط سياسى ليبرالى، عبر حسابه بتويتر "إن الإخوان مش نازلين عشان يجيبوا حق حد؟ الإخوان نازلين عشان يمنعوا ترشيح عمر سليمان، دا هدف سياسى، ونازلين التحرير يرددوا "يا مشير يا مشير إحنا ولادك فى التحرير.. وشوف قانون العزل متظبط على سليمان لوحده يا كبير".

وتوت الخبير الحقوقى المحامى نجاد البرعى على حسابه بتويتر قائلا "الذين يتصورون إن الإخوان يئسوا من الصفقات إياها، مخدوعين، يموت الزمار وصباعه بيلعب، وصحيح الواحد لازم يأخذ باله من كلامه، كان الإخوان يرون أن المظاهرات غير شرعية، ويجب عقاب من يقوم بها دون تصريح، فهل حصلوا على تصريح بالتظاهر".
وقالت بثينة كامل بصفحتها الشخصية "بتويتر"، أنا رأيى الإخوان يعملوا همّ والسلفيين الثورة المرة دى، ولما نطمئن أنها نجحت نركبها.

وأضاف الناشط السياسى علاء عبد الفتاح على حسابه الشخصى "بتويتر" قائلا: "كنت أفضّل لما الإخوان يطلبوا نزولنا الميدان للضغط وللتصديق على قانون، يبقى الموضوع عن تطهير الداخلية، أو وقف الغاز للصهاينة، أو حد أدنى للأجور".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون