Translate

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

حملة عمر سليمان لمؤيديه: ''ندعوكم للصبر فنحن الأغلبية''


القاهرة - أصدرت الحملة الرسمية لترشيح عمر سليمان للرئاسة، بياناً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، وجهته لمؤيدي نائب الرئيس السابق، في شكل رد على ما قالت إنه ''محاولات يقودها بعض الجهات المشبوهة لتشويه صورة السيد عمر سليمان على الإنترنت وفي الإعلام وهي معلومات مؤكدة''.

وأشارت الحملة إلى أنه منذ إعلان عمر سليمان ترشحه لانتخابات الرئاسة، وهناك هجوم كبير على الصفحة ومحاولات لا حصر لها على الـ''فيس بوك'' و''تويتر'' أشبه بـ''الهيستريا'' لتشويه صورة ''سليمان''، وأكدت الحملة أن ''هذا التشويه يحدث من جهات معروفة، وهي بالطبع ليست جهات سوية''، حسب قولها.
وخاطبت الحملة مؤيدي ''سليمان'' قائلة: ''ندعوكم للصبر فنحن الأغلبية، ولا تيأسوا فإن اعتقدوا أنهم اختطفوا برلمان مصر وسيختطفون دستور مصر فهم يعيشون أوهاماً، فمصر أقوى من أن يتحكم فيها فئة ضالة مضلة يريدون (مصر بدوية أو إيرانية)''، وفق البيان.
أضافت الحملة: ''هدفكم هو الله والوطن، ودعمكم للسيد عمر سليمان هو دعم لمصر العظيمة المتحضرة التي تستوعب كل أبنائها تحت سماء واحدة''.
وتابعت الحملة: ''انظروا ماذا يناقشون في مجلس الشعب: رفع سعر أنبوبة البوتاجاز من 3.5 جنيه إلى 25 جنيهاً يعني تشتريها بـ100 جنيه، لكي تنسجم مع أهداف الثورة في حماية الفقراء، وإلغاء قانون الخلع، وتبكير سن الزواج للبنات ليصبح 12 عاماً، والتدليس على حادثة بورسعيد، وتفصيل قوانين غير دستورية ضد مرشح بعينه، هل هذا هو مجلس الثورة، المتشنجون وأنصاف المثقفين لا يصدرون تشريعات لدولة عظيمة كمصر''، حسب ما ورد في نص البيان''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون