Translate

الجمعة، 6 أبريل 2012

وصول3900 سائح الى ميناء شرم الشيخ


استقبل ميناء شرم الشيخ البحري 3900سائح من مختلف الجنسيات جاءوا علي متن المركبين السياحيين عايدة وتومسون حيث استقبلتهم إدارة الميناء بالزهور وبفرقة الفنون الشعبية ورقصة التنورة .

أكد مدير ميناء شرم الشيخ البحري القبطان طارق الجمال أن الميناء سيشهد خلال الفترة القادمة وصول آلاف السياح من مختلف الجنسيات مشيرا إلي أن الميناء سيستقبل اليوم الجمعة السادس من ابريل2000 سائح علي مركبين سياحيين أيضا وقد تولت الجهات المعنية تنظيم برامج حافلة لهم بمدينة شرم الشيخ والمدن الاخري السياحية بالمحافظة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأماكن السياحية والدينية .

من جهته أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء سالم صالح ان التدفق السياحي الذي تشهده مدينة شرم الشيخ وكافة مدن المحافظة جاء نتيجة الاستقرار الأمني بالمحافظة وشعور السائح بالطمأنينة والأمن والأمان بالإضافة إلي افتتاح الصالة المغطاة التي تقام فيها حاليا بطولة التايكوندو التي يشارك فيها 90 دولة أوربية وعربية.

أوضح أن الهيئة قامت ببث رسائل طمأنينة للسياح بكافة دول العالم من خلال مكاتب الهيئة المنتشرة هناك مشيرا الي ان مدينة شرم الشيخ ستشهد الايام القادمة وصول عدد كبير من السياح العرب والصحفيين الكويتيين والنمساويين لعمل تحقيقات صحفية عديدة عن تنوع المنتج السياحي بجنوب سيناء.

المصدر : بوابة اخبار اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون