Translate

الجمعة، 13 أبريل 2012

الدعايه فى المساجد لمرشحى الاخوان والسلفيين فقط - عمرو موسى فى المنوفيه


بالصور.. إمام يعنف عمرو موسى لاستخدامه المساجد بالدعاية .. والأخير يخرج غاضبًا
تعرض عمرو موسى المرشح الرئاسي لموقف محرج بعدما عنفه الشيخ حسام محمد عباس أبو زوبع، إمام وخطيب مسجد عمر بن الخطاب بقرية طليا بمركز أشمون بمحافظة المنوفية لاستخدامه المسجد في الدعاية الانتخابية.

بدأت الواقعة عندما دخل زوبع المسجد وجد موسى حاملًا الميكروفون ليلقى كلمة إلى الأهالى عن برنامجه الانتخابى فقام الامام بالهجوم على موسى، وتعنيفه فخرج موسى غاضبًا من المسجد، وذلك بعدما قام أحد الأهالي بكسر الباب الموجود علي ماكينة الصوت بعدما بحث أعضاء حملة عن عامل المسجد لتشغيل الميكروفون، فلم يجدوه.

وتحدث موسي قليلا عن مشاكل الفلاحين وبنك التنمية والإئتمان الزراعي، مشيراً إلى أن الدولة تمر بمأزق حرج لكنه غير لايستحيل الخروج منه، لكن بشرط الحكم المنضبط، مؤكدأ أن الرئيس القادم سيواجه صعوبات ويحمل العبء الأكبر فيما توجه مصر من مشكلات.

وتوجه موسى إلي مدينة تلا ليجلس مع كبار العائلات بها، قبل اختتام جولته الانتخابية بمدينة الشهداء لعرض برنامجه الانتخابى على أهالى المدينة.

واستبعد هشام القاضي، منسق عام حملة عمرو موسي بالمنوفية، أن يعقد موسى اجتماع مع رؤوس العائلات بمركز أشمون كما كان مقررًا، مضيفًا أن سيعقد اجتماعا آخر مع رؤوس عائلات تلا يعقبه مؤتمر جماهيري حاشد أمام ساحة مسجد سيدي شبل بمدينة الشهداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون