Translate

الثلاثاء، 26 فبراير، 2013

الكشف عن زيجات عادل إمام المتعدّدة وهجره لأبنائه

زيجات متعدّدة ومغامرات مختلفة يخوضها النّجم عادل إمام في مسلسله الجديد "العرّاب" الذي يصوّر راهناً ليلحق بماراتون العرض الرّمضاني.
ويقدم إمام فيه شخصيّة شوقي المرّ وهو شخص نصّاب ينتحل شخصيّة لواء متقاعد، حتّى يكتشف أمره لواء يدعى سامح عبد الحميد يؤدّي دوره الممثّل حسين فهمي، فيهرب إلى المنصورة تاركاً زوجته وابنه في القاهرة.
وفي المنصورة يبدأ حياة جديدة وينتحل شخصيّة طبيب متوفى فيفتح مستوصفاً بعدد كبير من الأطباء ويقابل امرأة جديدة يتزوّجها وينجب منها ابناً هي الأخرى، ولكنّه سرعان ما يفرّ هارباً مجدّداً قبل أن يصل إليه حسين فهمي.
وفي الإسكندريّة ينجح في كسب ثقة زكي فطين عبد الوهاب ويصبح بعدها رجل أعمال مشهوراً ويتعرّف إلى نهال عنبر الّتي يتزوّجها هي الأخرى وينجب منها ابناً ويتركها هارباً قبل أن يصل إليه مجدّداً اللّواء سامح.
وفي دمنهور يتعرّف إلى فتاة أخرى ويتزوّجها وينجب منها طفلة، ويعيش مختبئاً في قهوة صديقه سعيد طرابيك الذي يشارك في المسلسل أيضاً.
وبعد فترة ينجح حسين فهمي في إلقاء القبض عليه وزجّه في السّجن ليكتشف أنّ الضّابط المسؤول عن السّجن هو ابنه من نهال عنبر الذي يحمل كراهية شديدة له بسبب تركه له ولوالدته، فيأمر بتعذيبه وحبسه انتقاماً منه. ولكنّه يتمكّن من الهرب ويبدأ رحلة جديدة لنكتشف في النّهاية أنّ شوقي المرّ هو أيضاً شخصيّة وهميّة وليس اسمه الحقيقيّ.
مسلسل "العرّاب" من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي عادل إمام، ويشارك فيه حسين فهمي الذي يعود للتعاون مع عادل إمام بعد 12 عاماً، وطلعت زكريا، ونهال عنبر، ومحمد الشّقنقيري، وشريف رمزي.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون